رياضة دولية

بيلينغهام يغادر معسكر إنجلترا قبل مباراتي تصفيات "يورو 2024"

انسحب مدافع تشيلسي ليفي كولويل بسبب إصابة في الكتف- Sky / إكس
انسحب مدافع تشيلسي ليفي كولويل بسبب إصابة في الكتف- Sky / إكس
سيغيب نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، جود بيلينغهام، عن مباراتي منتخب بلاده إنجلترا الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024 ضد مالطا ومقدونيا، بسبب إصابة في الكتف.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مغادرة جود بيلينغهام، معسكر منتخب الأسود، من أجل العودة إلى ناديه ريال مدريد، من أجل التعافي.

وغاب بيلينغهام عن آخر مباراتين لريال مدريد بسبب الإصابة، وبعد تقييم الإصابة في معسكر تدريب المنتخب الإنجليزي في سانت جورج بارك أمس الاثنين، سيعود بيلينغهام إلى إسبانيا لاستكمال العلاج.

كما انسحب مدافع تشيلسي ليفي كولويل بسبب إصابة في الكتف قبل مباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية واللتين ستكونان شكليتين نظرا لضمان إنجلترا في وقت سابق تأهلها عن المجموعة الثالثة.

وقال منتخب إنجلترا إن المهاجم ماركوس راشفورد ولاعب الوسط كالفين فيليبس سينضمان إلى الفريق في وقت لاحق هذا الأسبوع بسبب أمور شخصية.

وضمنت إنجلترا بطاقة تأهلها إلى النهائيات في الجولة الماضية بفوزها على إيطاليا 3-1 في إعادة لنهائي النسخة الماضية الذي خسرته بركلات الترجيح صيف 2021 على ملعب "ويمبلي"، وستكون بحاجة إلى نقطة من مباراتيها الأخيرتين لضمان صدارة المجموعة الثالثة.
التعليقات (0)