رياضة دولية

مدرب إنجلترا يكافئ بالمر على عروضه الرائعة مع تشيلسي

تألق بالمر البالغ من العمر 21 عاماً بشكل لافت هذا الموسم في صفوف تشيلسي-
تألق بالمر البالغ من العمر 21 عاماً بشكل لافت هذا الموسم في صفوف تشيلسي-
كوفئ لاعب الوسط المهاجم لنادي تشيلسي كول بالمر على عروضه الرائعة منذ مطلع الموسم الحالي من خلال استدعائه للمرة الأولى إلى صفوف منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم للمباراتين الأخيرتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024.

وتألق بالمر  البالغ من العمر 21 عاماً  بشكل لافت هذا الموسم في صفوف تشيلسي بعد انتقاله إليه قادما من مانشستر سيتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 51 مليون يورو.

وسجل اللاعب الشاب أربعة أهداف لتشيلسي بينها هدف التعادل من ركلة جزاء في مرمى مانشستر سيتي بالذات في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع خلال مباراة مجنونة انتهت بتعادل مثير 4-4 أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


واستدعى مدرب منتخب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغيت أيضا لاعبين اثنين آخرين للمرة الأولى هما قلب دفاع أستون فيلا إزري كونسا (26 عاما)، ولاعب وسط مانشستر سيتي ريكو لويس (18 عاما)، وذلك لتعويض غياب الثلاثي المؤلف من جيمس ماديسون (توتنهام)، ولويس دانك (برايتون)، وكالوم ويلسون (نيوكاسل) بداعي الإصابة.


يذكر أن إنجلترا ضمنت بلوغها نهائيات كأس أوروبا المقررة في ألمانيا من 14 حزيران / يونيو إلى 14 تموز / يوليو المقبلين، وستواجه مالطا في ولندن الجمعة المقبل ثم مقدونيا الشمالية خارج ملعبها بعدها بثلاثة أيام في آخر مباراتين من التصفيات.

التعليقات (0)

خبر عاجل