سياسة دولية

حزب الخضر في إنجلترا وويلز يطالب بمقاطعة "إسرائيل" وحظر تصدير الأسلحة لها

لطالما دعا حزب الخضر إلى وقف فوري لإطلاق النار وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة- الأناضول
لطالما دعا حزب الخضر إلى وقف فوري لإطلاق النار وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة- الأناضول
طالب حزب الخضر في إنجلترا وويلز بوقف إطلاق النار في غزة، وحظر تصدير الأسلحة إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، ومقاطعتها.

وقالت كارلا دينير، الزعيمة المشاركة للحزب، لموقع "ميدل إيست آي" الإخباري، إن الوقت حان "كي تعزز المملكة المتحدة تدابيرها ضد الحكومة الإسرائيلية حتى يتوقف القتل".

وأضافت: "أعداد القتلى في غزة مستمرة في الارتفاع، من دون نهاية تلوح في الأفق".

ولطالما دعا حزب الخضر إلى وقف فوري لإطلاق النار، وإطلاق سراح جميع المحتجزين، وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وقالت دينير: "استخدمنا أنا وأدريان رامسي، كزعيمين للحزب، منصتنا للضغط على الحكومة والمعارضة؛ بغية إعادة النظر في مواقفهما، بما في ذلك الكتابة إلى وزير الخارجية ووزير خارجية حكومة الظل، والتحدث في المؤتمرات، وإثارة القضية في البرامج التلفزيونية والإذاعية كلما سنحت الفرصة".

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت: "بينما يتجه عدد القتلى الفلسطينيين للوصول إلى 30 ألف قتيل، وفي ظل عدم وجود مؤشرات على أن إسرائيل مستعدة لوقف إراقة الدماء، حان الوقت الآن أن تعزز المملكة المتحدة تدابيرها ضد الحكومة الإسرائيلية حتى يتوقف القتل".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه الوحشية في قطاع غزة لليوم الـ136 على التوالي، وسط تهديدات بتوسيع العملية العسكرية البرية لتصل مدينة رفح جنوب القطاع، التي تؤوي أكثر من مليون نازح.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 29,092 شهيدا، وأكثر من 70 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)