فنون منوعة

شقيق الفنانة أنغام يتهم عائلته بقتل أخته.. ذكر أسرارا خطيرة

شقيق أنغام: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه"- إكس
شقيق أنغام: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه"- إكس
شن الموسيقار خالد محمد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام، هجوما على عائلته، موجّها إليهم جملة من الاتهامات من بينها الاستيلاء على حقوقه، كاشفا ما يعانيه بسببهم، ومتهما إياهم بـ"قتل شقيقته غنوة".

وكتب شقيق الفنانة أنغام، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتزنا بحجة أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟!".

وتابع: "أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين.." مضيفا: "تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوة بالظلم، وبتقتلوا ياسين بالبطيء، ده انتوا عالم كفرة.. لو ضاع مستقبلي؛ برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني؛ برضو مش هسكت، هاسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هاسكت، غالب ومغلوب". 

بالإضافة إلى ذلك، كتب الموزع الموسيقي، منشورا آخرا، عبر حسابه الشخصي في "الفيسبوك" تحدث فيه عن سر وفاة عمة الفنان عماد عبد الحليم، بالقول "مين السبب في دخول عماد الدين علي سليمان الشهير بـعماد عبد الحليم مستشفى أبو العزائم الشهيرة بعزل وتعذيب الحالات والمرضى لمدة شهرين، وليه عماد رسم قبره على ورقة مقطوعة قبل وفاته بأسبوع، قريبا تفاصيل أسرار خطيرة". 

اظهار أخبار متعلقة


وفي سياق متصل، كانت الفنانة المصرية أنغام، قد حلّت ضيفة على الإعلامي أنس بوخش، في إحدى حلقات برنامجه الذي يعرض "أون لاين" على منصة "اليوتيوب"، حيث تحدثت عن أزمتها مع والدها، الموسيقار محمد علي سليمان، وقالت إنها "لا تستطيع أن تسامحه؛ بسبب خلافاته مع والدتها وهي في طفولتها". 

واسترسلت الفنانة أنغام، بالقول إن والدها ووالدتها كانا يعيشان حياة غير سعيدة معا، مشيرة إلى أن الخلافات وصلت إلى أن والدها قام بضرب أمها أمام عينيها وهي طفلة؛ فيما تحدثت كذلك عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي رحلت في عز شبابها إثر حادث سير مروع، مشيرة إلى أنها "لا تحب الفراق وتخاف منه جدا، وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة، من أصعب لحظات حياتها، رغم أن علاقتهما كانت غير جيدة". 
التعليقات (0)