فنون منوعة

فنان مصري شهير يثير جدلا واسعا بعد بثه لفيديو "مشين"

فادي خفاجة: "أنا متخرج بتقدير جيد جدا ومن حقي أشتغل وأمثل"- إكس
فادي خفاجة: "أنا متخرج بتقدير جيد جدا ومن حقي أشتغل وأمثل"- إكس
أثار الفنان المصري، فادي خفاجة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلفظه بألفاظ بذيئة خلال بث مباشر عبر منصة "تيك توك" شكى خلاله من عدم عمله في السينما.

وفي السياق نفسه، كشف خفاجة، أنه "بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه، قام باللجوء إلى نشر فيديوهات له عبر منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، بالإضافة إلى الدخول في تحديات وفقرات خاصة، من أجل كسب الأموال"؛ مثيرا بذلك غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره الذي وصفوه بـ"المثير للجدل".

وظهر فادي خفاجة، خلال بثه المباشر، وهو منفعل بشكل كبير، حيث أطلق جملة من الألفاظ التي وصفت بـ"الخارجة"، فضلا عن كونه هاجم نقيب الممثلين، أشرف زكي، بالقول: "أنا تعبان وضيعت عمري كله في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنا متخرج بتقدير جيد جدا ومن حقي أشتغل وأمثل، لو العبد لله مشتغلش في مسلسل واثنين وثلاثة مين يشتغل، أنا واثق في نفسي جدا".

وأعلن الفنان الشاب استياءه من عدم عمله في صناعة الأفلام والدراما، مشيرا إلى أنه "لا يوجد أعمال تعرض عليه الآن"، مضيفا أن الفنانة وفاء عامر حاولت مساعدته وإدخاله في بعض أعمال الوسط الفني، ولكن دون جدوى، حيث لا يزال يجلس في المنزل دون عمل، ولا أحد يعلم ظروفه.

وأردف خفاجة: "مهما قالوا متتكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل؛ لكن مفيش فايدة أنا قاعد في البيت من غير شغل"، منفعلا بذلك على أحد أشقائه بعد أن طلب منه قفل البث المباشر، بالقول: “أنت أخويا، نفعتني بإيه، ده أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك”.

اظهار أخبار متعلقة


إلى ذلك، قدّم فادي خفاجة خلال بث مباشر آخر الاعتذار إلى الجماهير عما بدر منه، في البث المباشر الأول في منصة "تيك توك"، مشيرا إلى أنه "لو رجع بيا الزمن مش هقدم الفيديو ده تاني، وده مكنش ينفع أني أعمله، اللي أنا عملته غلط".

وقال فادي خفاجة للمتابعين: "مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء، أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عني ضربني في ضهري".

وفي سياق متصل، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن التمثيلية في مصر، إن "النقابة ليس لها علاقة بمشكلة الفنان فادي خفاجة، ولا يقع على عاتقهم مهمة تعاقده على أعمال فنية، حيث أن دور النقابة يقتصر على ترشيحهم للعديد من المنتجين".
التعليقات (0)