سياسة عربية

إجراءات تأديبية لجنود إسرائيليين هتفوا لفلسطين وجنين

أوقعت المقاومة الفلسطينية أرتالا عسكرية لقوات الاحتلال في كمين من العبوات الناسفة، الإثنين، ما أدى إلى إصابة 7 منهم بجراح مختلفة- جيتي
أوقعت المقاومة الفلسطينية أرتالا عسكرية لقوات الاحتلال في كمين من العبوات الناسفة، الإثنين، ما أدى إلى إصابة 7 منهم بجراح مختلفة- جيتي
تخضع قوات الاحتلال عددا من الجنود لإجراءات تأديبية، بعد أن نشروا تسجيل فيديو أشادوا فيه بفلسطين وجنين، وكالوا الشتائم لدولة الاحتلال.

ونقلت قناة "كان" الرسمية العبرية عن المتحدث باسم جيش الاحتلال قوله عن الجنود، إن "سلوكهم مخالف لقيم الجيش، وسيتم التعامل معهم بشكل تأديبي"

وقالت القناة، هنالك جنود دروز وبدو ظهروا في فيديو وهم يرتدون زي قوات الاحتلال، وأشادوا بما جرى الاثنين في جنين، حين أوقعت المقاومة الفلسطينية أرتالا عسكرية لقوات الاحتلال في كمين من العبوات الناسفة، ما أدى إلى إصابة 7 منهم بجراح مختلفة.

اظهار أخبار متعلقة


والاثنين، اقتحم الجيش الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها، ما أسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة العشرات، حسب بيانات وزارة الصحة الفلسطينية.

ومنذ أكثر من عام، يواصل جيش الاحتلال تنفيذ عمليات بالضفة الغربية، تتركز في مدينتي نابلس وجنين، بدعوى ملاحقة مطلوبين، ترافقها عادة مواجهات مع المقاومة الفلسطينية، وتبادل إطلاق للنار.
التعليقات (1)
أبو فهمي
الأربعاء، 21-06-2023 06:11 ص
الأجيال القديمة و """"""" خياناتها """"""" المستمرة الى الآن - ولكن بوتيرة منخفضة - لم تعد تستطيع السيطرة على الأجيال الجديدة التي تريد """""" استرجاع """""" كرامتها وحقوقها وأرضها التاريخية من الاسرائيليين """"""" القرود الخنازير """"""" ومن معهم من """"""" الجربانين """""" الذين ليسوا عربا فلا كرامة لهم التي باعوها وباعوا أرضهم وشرفهم وعرضهم الى القرود الخنازير. المستقبل هو لهؤلاء الأبطال الذين فهموا أن من يدعي الدفاع عن حقوقهم هو من باعها أصلا ولا يأخذ حقك الا يدك.