سياسة عربية

إصابة فلسطينيين بعد استهداف مركبتهما بجنين.. ونيران تطال جنديين للاحتلال

جنود الاحتلال أصابوا زملاءهم بالرصاص خلال الاعتداء على الفلسطينيين- جيتي
جنود الاحتلال أصابوا زملاءهم بالرصاص خلال الاعتداء على الفلسطينيين- جيتي
أصيب فلسطينيان، بعد أن فتح جنود الاحتلال النار على مركبة كانا يستقلانها، في قرية نزلة الشيخ زايد جنوب غرب محافظة جنين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الاثنين، إن إصابتين وصلتا بالرصاص الحي، إلى مستشفى جنين الحكومي، من بلدة يعبد في المحافظة، إحداهما حرجة، والأخرى متوسطة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه مركبة بعد مطاردتها في البلدة، لكن خلال ذلك أصيب جنديان للاحتلال.

وأعلنت منظمة إنقاذ بلا حدود الإسرائيلية، إصابة جنديين من جيش الاحتلال برصاص زملائهما، خلال إطلاق النار نحو المركبة الفلسطينية.

اظهار أخبار متعلقة



وقالت المنظمة: "إن قوة من جيش الاحتلال، أطلقت النار على شخصين، بعد اشتباه بمحاولة دهس في منطقة نزلة زايد، كما أُصيب جنديان من الجيش بجروح طفيفة أثناء عملية التحييد".

يشار إلى أن جنين، تشهد توترا كبيرا، جراء العدوان الذي شنه الاحتلال عليها، منذ ساعات الصباح، والتي سقط فيها 5 شهداء، بالإضافة إلى 91 جريحا.

وخلال الهجوم على المدينة، بقوات كبيرة، تصدى المقاومون في جنين لجيش الاحتلال، وفجروا العديد من العبوات الناسفة، في حدث غير مسبوق منذ أعوام طويلة، ما أدى إلى إصابة 7 من جنود الاحتلال، وإعطاب 7 آليات مدرعة وناقلة للجنود بشكل كامل.

ودفع الاحتلال بتعزيزات كبيرة إلى جنين، وشاركت مروحية من طراز أباتشي، في الهجوم لأول مرة منذ الانتفاضة الثانية، لتأمين انسحاب القوات التي وقعت في كمين للمقاومين.
التعليقات (0)