رياضة دولية

بعد مشادة بينهما في الملعب.. هكذا علق كلوب وصلاح

رفض محمد صلاح الحديث عن واقعة المشادة بينه وبين مدربه كلوب / sky / إكس
تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن المشادة التي حصلت بينه وبين نجم "الريدز" المصري محمد صلاح.

وشهدت مباراة وست هام يونايتد وضيفه ليفربول (2-2) اليوم السبت مشادة كلامية بين الدولي المصري محمد صلاح والمدرب الألماني يورغن كلوب.

ووضع كلوب، نجمه الأول صلاح على مقاعد البدلاء، ليقوم بإشراكه قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق، وهو ما أغضب النجم المصري.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فقد شهدت المباراة حوارا ساخنا بين صلاح ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

وقال كلوب ردا على سؤال بشأن ما دار بينه والنجم المصري: "لا لا أستطيع أن أقول ما قيل. لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس حول الحادث. بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر".

ورفض النجم المصري محمد صلاح، الحديث عن واقعة المشادة بينه وبين مدربه الألماني يورغن كلوب بعد المباراة.

ونقل الصحفي لدى موقع "ذي أتلتيك"، جيمس بيرس، كواليس مرور صلاح بمنطقة اللقاءات الصحفية عقب المباراة، وعند طلب إجراء مقابلة معه أثناء مغادرة الملعب، رد صلاح: "إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور"، في إشارة لعدم رغبته في التحدث عن واقعة اشتباكه مع مدربه.


وتعثر ليفربول مجددا بالتعادل الإيجابي أمام ويست هام بهدفين لمثلهما، ليخرج منطقيا من سباق الفوز بلقب البريمرليغ.

ويظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراتين أقل، وبنقطتين خلف أرسنال صاحب المركز الأول الذي لديه مباراة مؤجلة ويتفوق بفارق الأهداف.