رياضة دولية

لهذا السبب برشلونة كان سيخسر مباراته أمام سوسيداد على الورق

وحسب قوانين الاتحاد الإسباني، فإن مارلون لا يحق له اللعب في مباريات "الليغا" وكأس الملك- أرشيفية
وحسب قوانين الاتحاد الإسباني، فإن مارلون لا يحق له اللعب في مباريات "الليغا" وكأس الملك- أرشيفية
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة كان قريبا من تكرار سيناريو "تشيريشيف"، حين كاد أن يشرك لاعبه الشاب، مارلون، في لقاء الأحد أمام ريال سوسييداد (1-1).

وحسب ما أظهرته عدسات المصورين، فإن المدرب لويس إنريكي، كان سيشرك مارلون أمام سوسييداد، حين شعر المدافع جيرارد بيكي ببعض الآلام، لكن في نهاية المطاف قرر مواصلة اللعب، وبالتالي أنقذ فريقه من خسارة النقاط على الورق.

وأوضحت "ماركا" من مصادرها الخاصة، أن مارلون لا يحق له المشاركة في المباريات التابعة للاتحاد الإسباني، حتى شهر كانون الثاني/يناير من عام 2017، وبالتالي فإن مشاركته أمام ريال سوسيداد، كانت تعني خسارة البارسا للنقاط بشكل أوتوماتيكي.

وحسب قوانين الاتحاد الإسباني، فإن مارلون لا يحق له اللعب في مباريات "الليغا" وكأس ملك إسبانيا، وعليه الانتظار حتى شهر كانون الثاني/يناير 2017، لحمل قميص برشلونة، ولو كان قد شارك أمام سوسيداد، فإن برشلونة كان سيخسر على الورق بنتيجة (3-0).

تجدر الإشارة، إلى أن مارلون، دخل كبديل في مباراة برشلونة أمام سيلتيك غلاسكو، إلا أن دخوله كان بشكل قانوني، بحيث أن قوانين "ويفا" تختلف عن قوانين الاتحاد الإسباني، وبالتالي لا يوجد أي مشكل في إشراكه بدوري أبطال أوروبا.
التعليقات (0)