سياسة عربية

هل ترشح نجل مبارك رئيسا لإدارة نادي الإسماعيلي؟ (فيديو)

علاء نجل حسني مبارك- أرشيفية
علاء نجل حسني مبارك- أرشيفية
نقل الإعلامي المصري تامر أمين، عبر برنامجه "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة"، الموالية للانقلاب العسكري، نص رسالة من علاء مبارك، نجل محمد حسني مبارك، بشأن ما أثير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن نية ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

وقال أمين، السبت، إن بعض النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنوا أن علاء مبارك ينوي الترشح لرئاسة نادي الإسماعيلي، ما أدى إلى تناحر بين مؤيدي الفكرة ومعارضيها، وفق قوله، مشيرا إلى أن الأمر وصل إلى شق الصف بين جمهور "الدراويش"، بحسب تعبيره.

ونقل عن علاء مبارك رسالة إلى الجماهير، قال فيها: "ردا على ما أثير حول ترشحي لرئاسة نادي الإسماعيلي، أحب أولا أن أؤكد حبي وتقديري العظيم لأهل الإسماعيلية وجماهير نادي الإسماعيلي الكبير (...) كل الشكر لمن أيد الفكرة أو عارضها، والتقدير لكل من تناولني بالكلام الطيب والكلام غير الطيب".

وأوضح قائلا: "شرف لأي شخص أن يخدم هذا الصرح والنادي الكبير والعظيم.. ولكن، للأسف، كل ما أثير في هذا الأمر ليس له أساس من الصحة، على الأقل من جانبي، مع حبي وكامل تقديري للإسماعيلية وجماهيره العظيمة.. علاء مبارك".

يشار إلى أن جمال وعلاء مبارك يحاكمان وسبعة من رجال الأعمال والمسؤولين السابقين في قضايا عدة، من بينها المعروفة إعلاميا باسم "التلاعب بالبورصة المصرية"، وتعاد محاكماتهم في قضايا أخرى.

وكانت محكمة جنايات القاهرة برأت مبارك وابنيه، في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، من تهم قتل المتظاهرين إبان "ثورة يناير"، ومن تهمة الفساد المالي.

وبعد أن أطلق سراح مبارك ونجليه في يناير الماضي، اختار مبارك الإقامة في مستشفى تابع للقوات المسلحة، حيث يتلقى العلاج، فيما يقيم جمال وعلاء في أحد المنتجعات الراقية بمدينة القاهرة وسط حراسة مشددة.


التعليقات (0)