رياضة عربية

والدة بنعطية تكشف السبب الحقيقي لتشويه زوجها صورة ابنهما

والدة بنعطية صدمت لتعامل الإعلام المغربي بهذه الطريقة مع تصريحات زوجها- أرشيفية
والدة بنعطية صدمت لتعامل الإعلام المغربي بهذه الطريقة مع تصريحات زوجها- أرشيفية
بعد الأخبار التي تناقلتها تقارير إعلامية بخصوص علاقة المهدي بنعطية بوالده، والاتهامات التي أطلقها الأخير في حق ابنه والتي وصف من خلالها لاعب بايرن ميونخ الألماني وقائد المنتخب المغربي بالابن العاق وعاشق المال، خرجت والدة اللاعب ذات الأصول الجزائرية لتنفي جملة وتفصيلا، اتهامات زوجها لابنها.

وحسب صحيفة موقع "منتخب.نت" المتخصصة في الكرة المغربية، قالت والدة بنعطية: "أنا مصدومة، ولا أفهم لم تكتب وسائل الإعلام أي شيء عن ابني خصوصا وأنه يمثل بلدكم بشكل جيد (والدة بنعطية جزائرية)، ويعشق المغرب، وهو فخور بحمل ألوانه. أنا مستغربة لم لم تقم الصحافة بتنبيه ابني، وإخباره أن والده يطلق الاتهامات في الصحف. أنا مصدومة جدا".

قبل أن تضيف بخصوص العلاقة التي وصفتها بالباردة بين الأب وإبنه بقولها: "علاقة المهدي بوالده يشوبها نوع من البرودة منذ سنتين لأسباب شخصية صرفة، وكل ما قاله ما هو إلا افتراء. أنا أعتقد بأن المهدي إذا كان قد وصل إلى ما هو عليه الآن، فلأنه يملك قلبا كبيرا. أنا لم يكن بمقدوري أن أتصور لوهلة واحدة أن أبا بإمكانه تشويه صورة ابنه في بلده، المغرب، والذي يعشقه كثيرا".

وأضافت المتحدثة نفسها: "أنا حزينة جدا لسماع مثل هذه الأمور، ولكم أن تتخيلوا ما يشعر به المهدي، فهو متأثر جدا بخصوص ذلك، وأنا حزينة جدا من أجله. كل ما قاله والده، فهو كذب، وبهتان". ومضت تقول: "كل شيء يمر على أحسن ما يرام سواء مع عائلته الكبيرة، أو الصغيرة. المهدي محبوب جدا لأنه شخص طيب وكريم، ويملك قلبا كبيرا. لقد جعلنا دائما في وضع مريح منذ أن أصبح لاعبا محترفا في كرة القدم، وذلك منذ عشر سنوات، ليحفظه الله ويرعاه. 

وختمت والدة بنعطية حديثها بالقول: "هو لم يتغير أبدا بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ، لقد حافظ على قيمه نفسها. هو مسلم مواظب، ويعرف جيدا أهمية العائلة، كما أنه أضحى أبا لأسرة. بالنسبة لي، أنا فخورة بما وصل إليه، وبامتلاكه للقيم التي يتوفر عليها حاليا. هو لا يستحق أن يتم تشويه صورته كما فعل والده". 
التعليقات (1)
رنيا
الأربعاء، 26-06-2019 07:38 م
بنعطية. لاعب. متفوق. في. لعب. كرة. القدم.

خبر عاجل