سياسة عربية

نيران تشبيح سليمان الأسد تصيب والدته على يد عمته

فاطمة مسعود تعرضت لأربع رصاصات اتهمت بها هالة الأسد - فيسبوك
فاطمة مسعود تعرضت لأربع رصاصات اتهمت بها هالة الأسد - فيسبوك
تعرضت أرملة هلال الأسد، فاطمة مسعود، للاعتداء، وأصيبت بأربع رصاصات، ما استدعى نقلها إلى المستشفى، متهمة بشكل مباشر هالة الأسد، شقيقة هلال، وابنها كرام "عضو مليشيا سليمان الأسد"، بحسب وصفها.

ونشرت صفحة فاطمة مسعود، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة إلى رئيس النظام السوري، كتبت بها: "برسم السيد الرئيس إلى متى… تعرضت عصر الاثنين السيدة فاطمة زوجة الشهيد هلال الأسد إلى اعتداء مباشر، وعن سابق تهديد و إصرار، أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد وابنها كرام، وهو عضو ميليشيا سليمان الأسد، علما أن زوجة الشهيد كانت رفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها وأولادها الكائن في ناحية كلماخو (في القرداحة، بريف اللاذقية)".

وتابع المنشور: "نعم، إنها الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها، وأعلنت أنها مع القانون كائنا من كان المتهم… ‏إلى متى سنسكت؟ إلى متى سيظل الباطل ينتصر على الحق؟"، مرفقا بثلاث صور تظهر إصابة فاطمة مسعود.

وتم نقل فاطمة مسعود بعد الحادثة مباشرة إلى مشفى العثمان الواقع وسط مدينة اللاذقية، وحتى الآن، لم ترد أي معلومات عن حالتها الصحية وما مدى خطورة إصابتها.

وكان اسم فاطمة مسعود الأسد برز في الآونة الأخيرة بعد توقيف ابنها سليمان هلال الأسد؛ لاتهامه بقتل العقيد في القوات الجوية السورية حسان الشيخ، خصوصا بعدما أعلنت أنها ستفضح بالصور والوثائق هوية الذين ساهموا في تفاقم حال ابنها في إدمان المخدرات ووصوله إلى هذه الدرجة من الإجرام.

أما هالة الأسد، فهي أخت القتيل هلال الأسد، وعمة سليمان هلال الأسد، المعروف بتشبيحه وجرائمه حتى بحق الموالين، ومن آخرها جريمة قتل العقيد حسان الشيخ، في حين أشاع النظام أنه احتجز سليمان بسببها وسيعاقبه عليها، ليتبين لاحقا أن سليمان طليق وما يزال يمارس انتهاكاته وانتهاكات شبيحته بحرية، وبصورة لا تستثني أحدا، وصلت آثارها إلى أمه فاطمة.
التعليقات (2)
هذا أنا
الأربعاء، 30-09-2015 05:50 م
طز بالتلاتة
دريد
الأربعاء، 30-09-2015 06:53 ص
يارب زيد بينهم الخلاف والقتل واشغلهم ببعضهم واجعلهم يذوقون ما اذاقوا الشعب السوري والعربي على ايديهم وسلط عليهم من لا يرحمهم