سياسة عربية

مجلة الأزهر تحمل الإخوان مسؤولية انتشار الإلحاد والشذوذ

مدير تحرير مجلة الأزهر يحمل الإخوان مسؤولية انتشار الإلحاد والشذوذ - أرشيفية
مدير تحرير مجلة الأزهر يحمل الإخوان مسؤولية انتشار الإلحاد والشذوذ - أرشيفية
اتهم مدير تحرير مجلة الأزهر جماعة الإخوان المسلمين بالمسؤولية عن انتشار ظاهرتي الإلحاد والشذوذ، وذلك في مقال كتبه في المجلة ذاتها تحت عنوان "ثالوث الشر: الإخوان.. الملحدون.. الشواذ".

وساق كاتب المقال كثيرا من التهم والأباطيل في حق الإخوان، حيث اتهم الجماعة بهدم وإحراق الكنائس، وإهدار دم ضباط وجنود وأفراد الجيش والشرطة، إضافة إلى تفجير القنابل وتدمير شبكات الصرف الصحي، وليس آخرها تسميم مياه الشرب.

واعتبر ناشطون مصريون هذا المقال من قبيل التضييق على رئيس تحرير المجلة، المفكر الدكتور محمد عمارة، والمتهم بأنه قريب من الإخوان المسلمين، داعين عمارة إلى تقديم استقالته فورا، والحفاظ على تاريخه الأكاديمي، خاصة أن هذا التضييق لم يكن الأول، فقد أجبر عمارة على استكتاب كتاب مقربين من نظام السيسي، واستبعاد آخرين معارضين له، وكذلك إجباره على وضع صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على غلاف أحد أعداد المجلة.

من جانبه، رأى عمارة أن هذا المقال، الذي اعتبره تجاوزا، ضريبة يمكن دفعها مقابل ما تقوم المجلة من دور مهم وضروري في الدفاع عن مفهوم وصورة الإسلام الحقيقي، وما تؤديه من دور في التصدي لما وصفها بـ"الجهالات العلمانية المغرضة".
التعليقات (2)
samy hassan
الخميس، 21-05-2015 02:33 م
مادور مجمع البوحوث في ءفساد حياة جنس ءسلام؟؟؟؟ مادور مجمع اللغه العربيه في ءطفاء أنوار ناطقيها ؟؟؟؟؟؟ ءلا متا ستستمر ألفاظ نفي حدوث ألحدث ؟؟؟؟ معلم=مو عال ليم=؟؟؟؟مش عال ليم موهاندس=مش هاندس=؟؟؟؟؟؟ مودار ريس=مش قاد ريس=؟؟ريس=روز =نهار في اللغات القديمه يا أتباع سح دح هرم ءسمه بسم الله الرحمن الرحيم أليس نص في كتاب الموتي بهرم خوفو =؟؟؟؟؟؟؟ بس ميل لاهيل راح مانيل راحيم =؟؟؟؟ءنطقو ماتكتبو وءكتبو ماتنطقو أفضل لكم من أعمال سح 30جان=oزون جان=oساما جان أي أسد جان=سك جان فءقترب نفاذ عمر جنس هومو صاب ءنس=عظيم صاح ءنس فعمره كالجنس أسسابق له لم يتعدا 31 ألف عام ولكن أخر جنس سيذهب للشمس ليحسن عبادتها ياجنس كعبه=كاع باه=زالط باه=sams شارق
يا مظلوم .. ارتاح
الخميس، 21-05-2015 01:19 م
مين الاهبل مدير جريدة الازهر