حول العالم

بالصور.. الداخلية الكويتية تلقي القبض على شبكة دعارة

وزارة الداخلية الكويتية تنشر صورا لـ24 شخصا قبض عليهم بتهم الدعارة- "إكس"
وزارة الداخلية الكويتية تنشر صورا لـ24 شخصا قبض عليهم بتهم الدعارة- "إكس"
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن استمرار ملاحقتها لأوكار الرذيلة والقبض على شبكات الدعارة، وقد ألقت القبض على 24 رجلا وامرأة بتهمة ممارسة الرذيلة والدعارة.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية صورا لـ 24 شخصا قضبت عليهم، قائلة في تدوينة عبر صفحتها على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصا بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة والدعارة) في مختلف محافظات البلاد، كما تم ضبط عدد من المعاهد الصحية المخالفة وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

وتابعت: "تدعو وزارة الداخلية الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن وسرعة الإبلاغ في حال رصد أي سلوكيات خارجة عن القانون ومخالفة للآداب العامة على هاتف الطوارئ (112) أو عمليات الإدارة العامة للمباحث الجنائية (25589655 - 25589644)".


اظهار أخبار متعلقة


وفي كانون الأول/ ديسمبر الماضي أعلنت وزارة الداخلية، عن القبض على 25 شخصا في 16 قضية، قالت إنهم متهمون بممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مقابل المال.

ونشرت الوزارة عبر حسابها على منصة "إكس"، بيانا قالت فيه: “استمراراً لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة من ضبط 25 شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة) وتأجير الشقق المفروشة بإيجار يومي في مختلف محافظات البلاد”.

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي أعلنت الوزارة، أن رجال الأمن داهموا أوكارا للدعارة، وتم رصد 3 شبكات لممارسة الرذيلة، وضبط 19 متهما رجلا وامرأة من جنسيات آسيوية، في منطقة السالمية، وأنه جار إحالتهم إلى جهات الاختصاص.

التعليقات (0)