سياسة دولية

الاحتلال يواصل حملات الدهم والاعتقال بمدن الضفة الغربية مع اقتراب العيد

يشن الاحتلال حملات دهم واعتقال بوتيرة يومية ضد الفلسطينيين في عموم الضفة الغربية- الأناضول
يشن الاحتلال حملات دهم واعتقال بوتيرة يومية ضد الفلسطينيين في عموم الضفة الغربية- الأناضول
اقتحم الجيش الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، مدنا وبلدات بالضفة الغربية المحتلة واعتقل عددا من الفلسطينيين، وذلك في إطار تصعيده الخطير ضد الشعب الفلسطيني هناك منذ بدء العدوان المتواصل على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وذكر شهود عيان أن جيش الاحتلال نفذ اقتحامات في مدينتي نابلس وطولكرم، وبلدات بمحافظتي رام الله والخليل، وفقا لوكالة الأناضول.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم وشن عمليات دهم في عدد من المنازل، واعتقل سبعة مواطنين على الأقل، كما أنه اقتحم مدينة نابلس، وداهم الأحياء الشرقية من المدينة بما فيها مخيم بلاطة للاجئين، بحسب مصادر محلية.

ووقعت اشتباكات مسلحة بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة.
واقتحم الجيش مخيم الأمعري بمحافظة رام الله، ومخيم العروب وبلدات بمحافظة الخليل، واعتقل أيضا عددا من مواطنيها، وفقا لوكالة الأناضول.

اظهار أخبار متعلقة


ويشن الاحتلال حملات دهم واعتقال بوتيرة يومية ضد الفلسطينيين في عموم الضفة الغربية للشهر السابع على التوالي، وذلك في إطار عدوانه الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكافة الأراضي المحتلة.

ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة، فقد اعتقل الاحتلال أكثر من 8100 من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة، في ظل العدوان الشامل، وعمليات الانتقام الجماعية الممنهجة بحق الشعب الفلسطيني، وفق مؤسسات مختصة بشؤون الأسرى.

وارتفعت حصيلة الشهداء في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى 459 فلسطينيا قضوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

التعليقات (0)