رياضة عربية

القاهرة تنتظر رفاق "مورديتش" في كأس عاصمة مصر.. أول اختبار لحسام حسن

البطولة هى المشاركة الأولى للمدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن
البطولة هى المشاركة الأولى للمدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن
تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية غدا الجمعة، إلى إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة أول مباراة يستقبلها خلال انطلاقة بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

البطولة تكتسب أهمية كبيرة لدى عشاق الساحرة المستديرة نظرًا لأنها ستشهد الانطلاقة الأولى  للمدير الفني الجديد حسام حسن مع المنتخب المصري عندما يلتقي بمنتخب نيوزيلندا في العاشرة من مساء الجمعة على إستاد مصر.

 ويسعى التوأم حسام وإبراهيم حسن لأن تكون بدايتهما مع المنتخب سعيدة ويبرهنا على وجهة نظرهما خاصة بعد الانتقادات التي وجهت لهما بعد اختيار قائمة الفريق التي ستخوض البطولة، واستدعاء بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع أنديتهم أو العائدين من إصابة.

ويشارك منتخب مصر مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس، حيث تكون مباراته الأولى أمام نيوزيلندا، على أن تحدد نتيجة الجولة الأولى مباريات الجولة الثانية.

من جهته أكد رئيس شركة العاصمة الإدارية، خالد عباس أن اللجنة المنظمة ستوفر وسائل مواصلات الجماهير خلال بطولة كأس عاصمة مصر من خلال التواصل مع وزير النقل والمواصلات الفريق كامل الوزير، بالإضافة إلى وجود قطار كهربي، مضيفا أن هناك برنامجا ترفيهيا للجماهير خلال مباراة مصر ونيوزيلندا لأنها أول مباراة رسمية على إستاد مصر".

ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب كرواتيا إلى مصر اليوم الخميس، للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية وعلى رأسها لوكا مورديتش نجم وسط ريال مدريد الاسباني، فيما وصلت الاثنين الماضي بعثتا تونس ونيوزيلندا

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام البطولة في دولة الإمارات العربية إلا أنه تعذر إقامتها هناك بسبب عدم التزام الشركة المنظمة للبطولة بالتزاماتها، قبل أن تعلن الشركة المتحدة للرياضة عن تنظيم البطولة بالتعاون العاصمة الإدارية تحت مسمى "كأس عاصمة مصر".

ومن المقرر أن تكون المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا العاشرة مساءً يوم 22 مارس، على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في اليوم التالي 23 مارس على ملعب إستاد القاهرة.

وتلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، في العاشرة من مساء 26 مارس، على إستاد القاهرة ويستضيف إستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة المباراة النهائية بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

التعليقات (0)