حول العالم

خنزير غينيا ينتظر 400 مولد بعد تسلله إلى قفص الإناث

تسبب وضع "راندي" في قفص الإناث بحمل 100 منهن على أقل تقدير- إكس
تسبب وضع "راندي" في قفص الإناث بحمل 100 منهن على أقل تقدير- إكس
أسفر تسلل ذكر خنزير غينيا في إحدى حدائق الحيوانات بالمملكة المتحدة إلى قفص الإناث، عن حمل نحو 100 منهن، الأمر الذي أفقده بعضا من وزنه، إلا أنه أصبح في انتظار 400 مولد.

ولاحظ العاملون في حديقة "Hatton Adventure World"  في أرويكشاير وسط إنجلترا، أن الحيوان "راندي" فقد القليل من وزنه، لكنهم لم يدركوا السبب حتى اكتشفوا أنه في الواقع ذكر من القوارض، تم إبقاؤه في الحظيرة المخصصة فقط للإناث عن طريق الخطأ.

وتسبب وضع "راندي" في قفص الإناث بحمل 100 منهن على أقل تقدير، نظرا لأن عدد  مواليد الخنازير الغينية يبلغ حوالي أربعة في كل حمل، فقد تؤدي مغامرات "راندي" إلى زيادة كبيرة في عدد الخنازير الغينية في الحديقة، حسب وسائل إعلام محلية.

وقال مدير الحديقة ريتشارد كرادوك: "تمكن أحد ذكور الخنازير الغينية لدينا من العثور على طريقة للتسلل إلى القفص الأنثوي، وقضى وقتا ممتعا للغاية هناك".

إظهار أخبار متعلقة


وأضاف: "نشتبه بأن طفلا ربما أعاده إلى المكان الخطأ عن طريق الصدفة بعد مداعبته، أو أن راندي قد خرج بطريقة ما من حظيرته للوصول إلى الإناث.

وتابع: "نعتقد أن راندي من الممكن أن يكون قد ساهم في حمل ما يصل إلى 100 أنثى. وبما أن خنازير غينيا يبلغ عدد مواليدها حوالي 4، فيمكننا أن نتوقع طفرة كبيرة في المواليد قد تصل إلى 400".

وذكر كرادوك، أنهم "لا يعرفون المدة التي قضاها راندي في حظيرة الإناث، لكن كان من الممكن أن تكون عدة أسابيع، وهو ما كان سيمنحه الوقت للتجول بين جميع الإناث"، موضحا أنه "انضم الآن مجددا إلى أصدقائه الذكور، ومن الواضح أن لديه الكثير من التفاخر ليقوم به".

التعليقات (0)