رياضة دولية

تشيلسي يقسو على أستون فيلا ويطيح به من كأس الاتحاد (شاهد)

سجل إنزو فيرنانديز هدفا جميلا من ركلة حرة مباشرة- موقع تشيلسي
سجل إنزو فيرنانديز هدفا جميلا من ركلة حرة مباشرة- موقع تشيلسي
داوى تشلسي جراحه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه أستون فيلا 3-1 الأربعاء في مباراة معادة ضمن الدور الرابع من مسابقة الكأس.

وسجل أهداف تشلسي كل من كونور كالاغر (11) والسنغالي نيكولاس جاكسون (21) والأرجنتيني إنزو فرنانديز (54) من ركلة حرة رائعة.

فيما سجل الفرنسي موسى ديابي هدف أستون فيلا (90+1).

وكانت المباراة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج انتهت بالتعادل السلبي في 26 كانون الثاني/يناير.

اظهار أخبار متعلقة



ويلعب تشلسي في ثمن النهائي مع ليدز يونايتد، الفائز على بليموث أرغايل 4-1 بعد التمديد في مباراة معادة جمعت بين فريقين من تشامبيونشيب.

ويعاني تشلسي في الدوري، حيث تلقى خسارتين قاسيتين أمام ليفربول 1-4 وولفرهامبتون 2-4، ما دفع زوجة المدافع البرازيلي تياغو سيلفا إلى المطالبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قبل أن تعتذر لاحقاً.

وأنفق النادي أكثر من 1.25 مليار دولار على الانتقالات منذ استحواذ تود بوهلي على النادي في أيار/مايو 2022، من دون نتائج تذكر، حيث يحتل فريق "بلوز" المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، متأخراً بفارق 20 نقطة عن ليفربول المتصدر.

من ناحيته، وبعدما تعرض لخسارته الأولى على أرضه هذا الموسم في الدوري أمام نيوكاسل 1-3 في المرحلة الثانية والعشرين، ردّ أستون فيلا بفوز ساحق بخماسية نظيفة على شيفليد يونايتد 5-0، ليحتل المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل (46 نقطة).

التعليقات (0)