رياضة عربية

صلاح يتحدث بشأن "عودته لمنتخب مصر" في كأس أفريقيا.. ماذا قال؟

غاب صلاح عن تعادل مصر 2-2 مع الرأس الأخضر- GOAL / إكس
غاب صلاح عن تعادل مصر 2-2 مع الرأس الأخضر- GOAL / إكس
تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح بشأن إمكانية عودته إلى صفوف منتخب "الفراعنة" بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام غانا  2-2 في دور المجموعات لبطولة كأس أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وأكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أنه يسابق الزمن للتعافي من الإصابة والعودة لمنتخب بلاده الذي يشارك في كأس أفريقيا بعدما عاد لإنجلترا للخضوع للتأهيل مع ناديه ليفربول.

وقال صلاح عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "بدأت امبارح (بالأمس) برنامج العلاج والتأهيل وهعمل (سأقوم) كل حاجة ممكنة علشان (كي) أكون جاهزاً في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان (كما كان) متفقاً عليه من البداية".

وأضاف صلاح الذي أرفق التعليق بصورة له من مباراة مصر وروسيا في كأس العالم 2018 حينما شارك وهو لم يتعاف بشكل كامل من إصابة في الكتف "برضو (لا زلت) بحبها (مصر) وبحب ناسها... حاولوا أكثر".


وغاب صلاح عن تعادل مصر 2-2 مع الرأس الأخضر إذ ضمنت بلاده التأهل لدور الستة عشر بالبطولة وتواجه جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل.

وكان ليفربول قد أعلن في بيان يوم الاثنين الماضي أنّ صلاح سيعود إلى مقر تدريبات النادي يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف فور وصوله.

ولم يعلن ليفربول أو منتخب مصر مدة غياب اللاعب لكن بيب ليندرز مساعد المدرب في النادي الإنجليزي قال إنّ صلاح سيغيب لفترة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة أسابيع.

وقال يوم الثلاثاء: "إنها (الإصابة) تمزق في عضلات الفخذ الخلفية لذا من المتوقع أن يعود للعب خلال ثلاثة أو أربعة أسابيع إذا سارت الأمور على ما يرام، (الأمر) الذي يسعدني حقاً هو أن الطاقم الطبي المصري والطاقم الطبي لليفربول عملا معاً وكانا على اتصال وثيق واتخذا هذا القرار".

ومن جانبه قال روي فيتوريا مدرب مصر إن المنتخب اتخذ القرار الأفضل بشأن صلاح لكي يعود للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وبحسب التقارير فإن صلاح لن يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في باقي مبارياته ببطولة كأس أمم أفريقيا، حتى لو استمر مشوار "الفراعنة" إلى المباراة النهائية.

التعليقات (0)