رياضة دولية

إيطاليا تقترب من الوصول إلى "يورو 2024".. وإنجلترا تواصل انتصاراتها

سجل أهداف "الآزوري" ماتيو دارميان وفيديريكو كييزا (هدفان) وجاكومو راسبادوري وستيفان الشعراوي- موقع المنتخب
سجل أهداف "الآزوري" ماتيو دارميان وفيديريكو كييزا (هدفان) وجاكومو راسبادوري وستيفان الشعراوي- موقع المنتخب
فاز منتخب إيطاليا على شمال مقدونيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، الجمعة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" بروما، في الجولة السابعة من تصفيات "يورو 2024" لحساب المجموعة الثالثة.

ورفعت إيطاليا، بهذا الفوز رصيدها إلى 13 نقطة واستعادت المركز الثاني بفارق المواجهة المباشرة من أوكرانيا، التي تلتقيها في مباراة حاسمة الثلاثاء المقبل، على ملعب "باي أرينا" بمدينة ليفركوزن الألمانية في ختام التصفيات.

وتحتاج إيطاليا إلى التعادل فقط لتبلغ النهائيات، ومن ثم الدفاع عن لقبها، الذي أحرزته على حساب إنجلترا عام 2021، وذلك بأفضلية المواجهات المباشرة أمام أوكرانيا لسابق فوزها على أرضها بهدفين لهدف.

إظهار أخبار متعلقة


سجل أهداف "الآزوري" ماتيو دارميان وفيديريكو كييزا (هدفان) وجاكومو راسبادوري وستيفان الشعراوي، وأهدر لاعب الوسط جورجينيو ركلة جزاء، بينما سجل لشمال مقدونيا، ياني اتاناسوف (هدفان).

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، تغلب المنتخب الإنجليزي على ضيفه مالطا بهدفين دون رد، سجلهما إنريكو بيبي لاعب الفريق الضيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة، وهاري كين في الدقيقة 75.

ورفع منتخب "الأسود الثلاثة"، الذي تأهل لنهائيات "يورو 2024"، في وقت سابق، رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة، بينما يتذيل المنتخب المالطي جدول الترتيب بدون أي نقاط.
التعليقات (1)