رياضة دولية

هكذا اعتذر حكيمي من جمهور مارسليا بعد واقعة الكلاسيكو

وتوصل أشرف حكيمي باستدعاء من رابطة الدوري الفرنسي- أ ف ب
وتوصل أشرف حكيمي باستدعاء من رابطة الدوري الفرنسي- أ ف ب
اعتذر الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، من جمهور أولمبيك مارسيليا، بسبب ما تلفظ به خلال نشوة فوز فريقه على ممثل الجنوب الفرنسي برباعية في الدوري المحلي.

ونشر حكيمي رسالة اعتذار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “شكرا لجميع جماهيرنا لحضورهم مرة أخرى بالأمس في كليرمون، أشعر بخيبة أمل من النتيجة، ولكنني فخور بأنني لا أزال قادرا على الاعتماد عليكم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “قبل أسبوع احتفلنا جميعا بانتصارنا الكبير في الكلاسيكو على ملعب بارك دي برانس، وبعد المباراة، تركنا أنفسنا ننجرف وراء النشوة”.

وواصل النجم المغربي: “نحن ندرك جيدا تأثير أفعالنا وأقوالنا على الجمهور، وخاصة الصغار الذين يحلمون بمشاهدة مباراة كرة قدم. نحن نأسف بشدة للكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها، ونود أن نعتذر عنها”.

واختتم: “في المستقبل، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة احترام واجبنا في أن نكون قدوة، ومازلنا نتوقع الكثير منكم يوم الأربعاء في نيوكاسل”.

وتوصل أشرف حكيمي باستدعاء من رابطة الدوري الفرنسي في وقت سابق، رفقة كل من كولو مواني وعثمان ديمبلي ولايفن كورزاوا، بعد اتهامها لهم بتوجيه هتافات مسيئة لفريق أولمبيك مارسيليا.
التعليقات (0)