سياسة عربية

علاء مبارك يعلق على مقترح برلماني للصلح بين منصور والخطيب.. وتفاعل

دأب علاء مبارك على التعليق على مواضيع تثير الرأي العام
دأب علاء مبارك على التعليق على مواضيع تثير الرأي العام
سخر علاء نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، من مقترح برلماني للتصالح بين رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، ورئيس الزمالك المقال، مرتضى منصور.

وكانت نائبة في مجلس النواب المصري، قدمت مقترحا برلمانيا، الخميس، إلى رئيس مجلس النواب موجها إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لتبني عقد مصالحة بين رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، ورئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب.

وقال علاء مبارك في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "عجيبة.. مقترح برلماني! هو الموضوع ده محتاج البرلمان!".

وأضاف علاء مبارك: "والسيدة عضو البرلمان تتقدم بطلب للسيد رئيس البرلمان لعرضه على السادة أعضاء البرلمان لتوجيه المقترح للسيد وزير الشباب والرياضة لتبني المقترح المقدم من البرلمان لإجراء المصالحة.. اسمه كلام ده!".

وتابع: "أكيد توجد حلول أخرى بدل اللفة الطويلة دي وتضييع وقت السادة أعضاء البرلمان".

يذكر أن حادثة التلاسن بين منصور والخطيب أثارت الرأي العام بمصر، وكان آخر ارتداداتها أن قضت محكمة القاهرة الاقتصادية في أيار/ مايو الماضي بحبس منصور، الصادر في حقه حكم بالعزل من منصبه 3 أشهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في قضية جديدة تحمل رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة.

وتضمن الحكم تغريم مرتضى منصور 20 ألف جنيه، و10 آلاف جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا، و10 آلاف جنيه كفالة لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين التقدم باستئناف على الحكم.

ولقيت تغريدة علاء مبارك تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسخر مغردون من تدخل مجلس النواب في هذه القضية، معتبرين أن لدى المجلس ملفات أهم من هذا بكثير:

وتضامن مغردون مع شخص علاء مبارك الذي طالما نالت تغريداته تضمانا وإعجابا من العديد من المصريين الذين يربطون الأوضاع بين حكم والده وحكم السيسي الآن:
التعليقات (0)