فنون منوعة

اعتُبرت خارجة عن التقاليد.. موجة انتقادات لمحمد رمضان بسبب صورة (شاهد)

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور محمد رمضان وسط جُملة من التعليقات - (صفحة الفنان على فيسبوك)
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور محمد رمضان وسط جُملة من التعليقات - (صفحة الفنان على فيسبوك)
تعرّض الفنان المصري محمد رمضان لموجة انتقادات جديدة، بسبب مجموعة صور من كواليس تصوير كليبه الجديد، نشرها الجمعة، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صور محمد رمضان، وسط جُملة من التعليقات، بين من عبّر عن غضبه من هذه الصور ورفضه لها باعتبارها خارجة عن التقاليد، وبين من اعتبر أن الملابس التي يرتديها خاصة بالنساء ولا تليق بمسيرته الفنية خاصة مع أحدث أعماله المُرتقبة، وبين ساخر من الصور بالقول إنه فنان يحب إثارة الجدل.


وظهر رمضان في الصور التي خلقت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي "روبا مشجرا"، غير أن ما دفع الجمهور لانتقاده هو ظهوره في إحدى الصور وهو على السرير إلى جانب مجموعة من الفتيات بملابس "خارجة".

 وقبلها بساعات، شارك رمضان، متابعيه على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر خلاله بعد أدائه لصلاة الجمعة في الساحل الشمالي، فيما وضع على خلفية الفيديو أغنية أنساك، لكوكب الشرق الفنانة أم كلثوم، معلقا: "ماتفوتناش صلاة الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي".

اظهار أخبار متعلقة



وفي سياق متصل، كشف رمضان عن البوستر الرسمي الثاني لفيلم "ع الزيرو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعلق عليه "أبوك ملك وانت وزيرة.. وأي حلم انت أميرة.. قريبا فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

الفيلم بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

تجدر الإشارة، جدير بالذكر أن محمد رمضان، عرف في شهر رمضان المنصرم، نجاحا كبيرا، بمسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في البطولة هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، وعُرض له موسم عيد الفطر السينمائي فيلم "هارلي" بطولة محمود حميدة ومي عمر.
التعليقات (1)
تحت الصورة مسخرة
الأحد، 16-07-2023 06:22 م
إيه إلنت عملو بنفسك هي خلصت هدوم الرجال و بقت هدوم النساء موضة يعني ميش فهيم هو إيه إلي بيحصل في جوع بعد شبع إيه المسخرة دي حتى لو لبستك لباس عسكري و أثناء الحرب وجدت جندي من العدو يقضي حاجة يعني في المرحاض إنت بسلاحك هترقص على واحدة و نص و تغني مسكتك يا ولى مسكتك يا ولى و عندما ينتهي يحزم حزامه يأخذ مسدسه و يضرب في المليان

خبر عاجل