حول العالم

طفلة تحاول إنقاذ شقيقها من الغرق بترعة بصعيد مصر فتوفيا معا

تكثر حوادث الغرق بالترع في مصر- الأناضول
تكثر حوادث الغرق بالترع في مصر- الأناضول
أفادت وسائل إعلام مصرية، الخميس، بغرق طفلة وشقيقها في إحدى الترع بصعيد مصر.

ووفق موقع "القاهرة 24" فإن الطفلة البالغة من العمر 8 أعوام كانت تحاول إنقاذ شقيقها (4 أعوام) لكنهما غرقا معا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طفلين، بترعة الإبراهيمية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، وفق موقع "القاهرة 24".

وانتقل على الفور رجال الأمن وقوات الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص حول الواقعة، تبين غرق طفلة تدعى فاطمة تبلغ من العمر 8 أعوام، وشقيقها الأصغر ويدعى محمد ويبلغ من العمر 4 أعوام، بمياه ترعة الإبراهيمية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري، في انتشال جثمان الطفلة وشقيقها، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى وإيداعهما تحت تصرف جهات التحقيق.

اظهار أخبار متعلقة


وفي حادث آخر لقي أربعيني مصرعه إثر سقوط دراجة نارية كان يستقلها بمياه ترعة البراني بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس، وفق صحيفة "اليوم السابع".

وتبين من التحريات انقلاب الدراجة بمياه الترعة نتيجة اختلال عجلة القيادة، ولقي سائقها مصرعه متأثرا بإصابته بتهتك بعظام الجمجمة.

وتكثر حوادث الغرق بالترع في مصر.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 لقي 24 شخصا مصرعهم وأصيب آخرون في حادث سير بمحافظة الدقهلية شمال مصر، حيث انقلبت حافلة ركاب في ترعة "الرياح التوفيقي" على طريق المنصورة-ميت غمر.
التعليقات (0)