سياسة عربية

مستوطنة تنشر فيديو استفزازيا وهي ترقص في الأقصى

يتعرض المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات يومية من قبل المستوطنين اليهود بحماية قوات الاحتلال
يتعرض المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات يومية من قبل المستوطنين اليهود بحماية قوات الاحتلال

نشرت صفحات فلسطينية مقطع فيديو لمستوطنة يهودية وهي ترقص في المسجد الأقصى أثناء اقتحام المستوطنين للمسجد.

 

واقتحم عشرات المستوطنين، صباح الأحد، المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.


وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن مجموعة متتالية من المستوطنين اقتحمت المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة، ونظمت جولات استفزازية في باحاته.


وكانت مؤسسات مقدسية، قد رصدت اقتحام 4426 مستوطنا للمسجد الأقصى خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.


ويتعرض المسجد الأقصى المبارك لاقتحامات يومية ما عدا يومي الجمعة والسبت، في محاولة لفرض تقسيم زماني ومكاني فيه، وتزداد حدة هذه الاقتحامات وشراستها في موسم الأعياد والمناسبات اليهودية.

 
النقاش (1)
محمد غازى
الأحد، 02-10-2022 08:32 م
ألسؤال ألأكبر، هل ألأقصى هو ملك للفلسطينيين فقط، أم أنه ملك كل مسلمين ألعالم، وخصوصا ألأقرب إليه، ألدول ألعربية ألمحيطة به! ألعرب كلهم يسمعون ما يتعرض له ألأقصى من إقتحامات يومية وما يجرى فيه من إنتهاكات أخلاقيه، حتى وصل ألحال أليوم بقيام مستوطنه بالرقص فيه!!! ألعرب أيضا يعرفون أن سلطة ألتنسيق ألأمنى برئاسة عباس، ما هى إلا ذراع ألعدو ألمتقدمة نحو ألمشاغبين ألفلسطينيين،ولذلك حافظوا على وجودها! هل ينتظر ألعرب أليوم ألذى يسمعوا فيه هدم ألأقصى وبداية بناء ألهيكل مكانه؟! يجب على ألعرب سحب إعترافهم بعباس وسلطته أولا ، ومن ثم قيام ألبعض ألذى طبع مع ألعدو بالإحتجاج والتهديد بقطع ألعلاقات!!! لا أعتقد أن ألمطبعين سيفعلون ذلك،ولا أعتقدأن عباس وعصابته سيفعلون أى شىء!!!!!!!!!!