رياضة دولية

بـ"إعجاب".. رونالدو يثير التكهنات حول انتقاله إلى غلطة سراي

أكد الصحفي التركي علي ناسي كوجوك نبأ وجود اتصالات بين رونالدو وإدارة غلطة سراي - أرشيف
أكد الصحفي التركي علي ناسي كوجوك نبأ وجود اتصالات بين رونالدو وإدارة غلطة سراي - أرشيف

أثار النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التكهنات بشأن إمكانية انضمامه إلى صفوف غلطة سراي التركي.


وبدأ الأمر عندما قام رونالدو بوضع إعجاب على تعليق بمنشوره لأحد مشجعي جلطة سراي وهو يطلب منه الانضمام لفريقه.

وأصاب تصرف رونالدو جماهير الفريق التركي بالجنون، لينشروا بعدها رسائل صريحة تطالب الدون بالانضمام لغلطة سراي، أبرزها: "كريستيانو رونالدو، تعال إلى جلطة سراي".


وفي سياق متصل، أكد الصحفي التركي علي ناسي كوجوك نبأ وجود اتصالات بين رونالدو وإدارة النادي، ومع ذلك المحادثات لم تكن مثمرة بالشكل المطلوب.


وقال كوجوك إن المفاوضات فشلت بين الطرفين، حيث كان يقدر البرتغالي الخطوة، لكنه رفضها، وقال لمسؤولي النادي التركي: "غلطة سراي ناد كبير، لكني لن أذهب إلى فريق ليس في دوري أبطال أوروبا".


ومن جانبه، أكد عضو سابق في مجلس إدارة النادي التركي لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فكرة التعاقد مع رونالدو تبدو مستحيلة على غلطة سراي؛ بسبب الظروف المالية الحالية، نظرا إلى الراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب ويبلغ 18 مليون يورو سنويًا، بالإضافة لبعض المكافآت.

يذكر أن رونالدو الذي أعلن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وارتبط اسمه بالانتقال لبايرن ميونخ، تشيلسي، أتلتيكو مدريد، ونابولي، هذا الصيف، لكن مستقبله يظل غامضا لحد الآن.


التعليقات (0)