رياضة دولية

"إبرا" يرغب بالبقاء مع ميلان مدى الحياة ويخشى من "الاعتزال"

يخشى إبراهيموفيتش التوقف عن اللعب بسبب عدم اليقين من خطوته المقبلة بعد الاعتزال- ابراهيموفيتش / تويتر
يخشى إبراهيموفيتش التوقف عن اللعب بسبب عدم اليقين من خطوته المقبلة بعد الاعتزال- ابراهيموفيتش / تويتر

يرغب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، بالبقاء مع فريقه الحالي حتى نهاية مسيرته الكروية.


وقال إبراهيموفيتش لبرنامج "تشي تيمبو تشي فا" الإيطالي الشهير، أمس الأحد: "أرغب في مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة. سأستمر في الملاعب ما دمت أملك الدافع والأدرينالين".


وأضاف: "دعونا نضغط على ميلان من خلال هذا البرنامج لتمديد عقدي وأتمنى البقاء في ميلان مدى الحياة. لا يزال لدي بعض الأهداف التي أسعى لتحقيقها. أريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى".


وينتهي عقد اللاعب السويدي المخضرم البالغ عمره 40 عاما مع ميلان في نهاية الموسم الجاري لكن إبراهيموفيتش لا يعتزم الاعتزال.


ويخشى اللاعب السويدي إبراهيموفيتش التوقف عن اللعب بسبب عدم اليقين من خطوته المقبلة بعد اعتزال كرة القدم.

وقال إبرا: "لا أعرف ما الذي سيحدث لي بعد اعتزال كرة القدم لذلك أخشى التوقف عن اللعب. سنرى، لكنني أرغب في مواصلة اللعب حتى لا أشعر بأي ندم".


وجلس إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء في انتصار ميلان على سالرنيتانا متذيل الترتيب 2-0، السبت الماضي، ليتصدر "الروسونيري" الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه.


ويستضيف فريق المدرب ستيفانو بيولي، منافسه ليفربول في دوري الأبطال، غدا الثلاثاء، حيث يحتاج ميلان للفوز فقط ليتشبث بآمله في بلوغ دور الستة عشر.


التعليقات (0)