سياسة عربية

"حماس" تطالب السعودية مجددا بالإفراج عن الخضري والمعتقلين

تعتقل السعودية الخضري ونجله ونحو 50 أردنيا وفلسطينيا، منذ مطلع العام 2019- عربي21
تعتقل السعودية الخضري ونجله ونحو 50 أردنيا وفلسطينيا، منذ مطلع العام 2019- عربي21

جدّدت حركة "حماس"، مطالبتها للسلطات السعودية بضرورة الإفراج الفوري عن ممثلها لدى المملكة، محمد الخضري.

 

وقالت الحركة في بيان لها تناول أبرز مخرجات اجتماع قيادة المكتب السياسي في القاهرة، الجمعة، إنها "تجدد مطالبتها للإخوة في المملكة العربية السعودية بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين لديها، وفي مقدمتهم الأخ الدكتور محمد الخضري".

 

وتابعت أن على الرياض "إنهاء هذا الملف بما يليق بالمملكة وتاريخها مع الشعب الفلسطيني".

 

وتعتقل السعودية، الخضري ونجله ونحو 50 أردنيا وفلسطينيا، منذ مطلع العام 2019، وقضت بسجن العديد منهم لفترات تتراوح بين 3-19 سنة، بتهم تقديم الدعم المالي لحركة "حماس"، وتُهم أخرى.

 

وعلى صعيد آخر، قالت "حماس" في اجتماعها إنها تقدر الموقف المصري الذي احتضن قيادات الحركة، والتي بدورها اجتمعت برئيس المخابرات اللواء عباس كامل، وبحثت معه الشأن الفلسطيني، والملفات الأخرى التي تخص قطاع غزة.

 

  اقرأ أيضاحماس: الأسرى أمانة برقبتنا وأولويتنا تحرير القدامى منهم

التعليقات (2)
Alsikawi Jaffa-Palestine
السبت، 09-10-2021 07:29 م
ماذا يعني "حماس تُطالب السعودية مجددا بالإفراج عن الخضري والمعتقلين" ... لماذا لا تقطعوا كُل صلة بهذا ألكيان وأمثاله ... لماذا لا تعلنوا أن ما يقوم به ال سعود هو حرب وتامر على فلسطين وعلى ألشعب ألفلسطيني ... إذا كنتم تريدون ألتحدث بإسم فلسطين ... فعليكم ألخروج من منطقة ... ألترانزيت. ودمتم ألسيكاوي
محمد غازى
السبت، 09-10-2021 06:12 م
لا حياة لمن تنادى ياحماس. حاكم السعودية اليوم، قاتل الخاشقجى، لا يمت للإسلام ولا للإنسانية بصله. محمد بن سلمان يؤمن أنه هو ألأله المعبود فى المملكة، يعز من يشاء ويذل من يشاء. ولكن نسى بن سلمان، أن هناك ألإله الواحد الفرد الصمد، ألذى يمهل ولا يهمل، ولكنه المنتقم الجبار. سينتقم الله من الظالمين شر إنتقام وسيكونوا حديث ألأجيال القادمة! وإن غدا لناظره قريب.

خبر عاجل