سياسة دولية

ترامب يعود للأضواء الأحد المقبل ويلقي خطابا في فلوريدا

ذكر مصدر أمريكي أن ترامب سيسعى للعودة إلى دائرة الضوء السياسية- جيتي
ذكر مصدر أمريكي أن ترامب سيسعى للعودة إلى دائرة الضوء السياسية- جيتي

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الرئيس السابق دونالد ترامب سيعود إلى الأضواء الأسبوع المقبل، وسيلقي خطابه الأول منذ رحيله من البيت الأبيض في 20 كانون الثاني/ يناير الماضي.


ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن مصدر مطلع، أن ترامب سيلقي كلمة في مؤتمر "العمل السياسي للمحافظين" في أورلاندو بولاية فلوريدا الأحد المقبل، مؤكدا أنه سيتحدث عن مستقبل الحزب الجمهوري والتيار المحافظ.

 

اقرأ أيضا: تقرير سري: حليف لترامب انتهك حظر السلاح على ليبيا لدعم حفتر


وأضاف المصدر ذاته أن ترامب سيتطرق أيضا خلال ظهوره العلني الأول منذ مغادرة البيت الأبيض، إلى سياسات الرئيس الحالي جو بايدن، والتي وصفها بـ"الكارثية"، وتحديدا في ما يتعلق بشأن العفو والحدود.


وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمريكي لـ"رويترز"، طلب عدم الكشف عن هويته، أن ترامب سيسعى للعودة إلى دائرة الضوء السياسية، من خلال الكلمة التي سيلقيها أمام اجتماع كبير لتيار المحافظين.


وأشار المصدر إلى أن ترامب سيتحدث في اليوم الأخير لمؤتمر العمل السياسي للمحافظين في أورلاندو، لافتا إلى أنه من المقرر أيضا أن يتحدث خلال المؤتمر عدد من كبار أعضاء الحزب الجمهوري، الذين يُعتبرون مرشحين محتملين للحزب في انتخابات الرئاسة لعام 2024، بينهم وزير الخارجية السابق مايك بومبيو وحاكم ولاية ساوث داكوتا كريستي نويم.

التعليقات (0)

خبر عاجل