سياسة تركية

تفاعل عربي واسع في "تويتر" مع هاشتاغ داعم لأردوغان

قال أردوغان قبل يومين: "قلوبنا مفتوحة لكل من يقف بجانبنا في نضالنا من أجل تحقيق انتصارات تاريخية لتركيا"- الأناضول
قال أردوغان قبل يومين: "قلوبنا مفتوحة لكل من يقف بجانبنا في نضالنا من أجل تحقيق انتصارات تاريخية لتركيا"- الأناضول

تفاعل ناشطون ومغردون عرب مع هاشتاغ يدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وتحت هاشتاغ "مع الطيب أردوغان"، اعتبر مغردون عرب أن الرئيس التركي يواجه حربا شرسة من قبل دول الغرب، وبعض الدول العربية.

 

ولفت ناشطون إلى أن سعي أردوغان لتمكين دولته اقتصاديا وسياسيا هو السبب في وجود حرب ضده.

 

وقال الداعية المصري المعارض، محمد الصغير، إن الموقف الذي اتخذه أردوغان بالدفاع عن النبي محمد عليه الصلاة والسلام، أمام الهجوم الفرنسي، هو من أسباب إطلاق هذا الهاشتاغ أيضا.

 

وغرّد أردوغان قبل يومين: "قلوبنا وأبوابنا وسواعدنا مفتوحة لكل من يقف بجانبنا في نضالنا من أجل تحقيق انتصارات تاريخية لتركيا.. أمامنا طريق طويل، وهناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، سنبني معا وبعون الله مستقبل تركيا القوية العظيمة".

 

يذكر أن هاشتاغ "مع الطيب أردوغان" (ErdoğanınYanındayız) جاء بعد أيام من إطلاق معارضين أتراك هاشتاغا يدعو إلى استقالة الرئيس.

 

التعليقات (4)
Sami samir
الإثنين، 08-02-2021 03:20 ص
نعم مع اردوغان قاهر الحثالات. الله يسدد خطاك ويحفظك.
مسلم عربي وافتخر
الأحد، 07-02-2021 05:06 م
لابد وأن أسجل بالطبع اعتراضي وعتابي الشديد، فبالتأكيد لاحظتم تعليقاتي المتكررة على الموقع أخيرًا والسبب هو تأكدي من استقلاليتكم وانحيازكم فقط للشعوب، لكني الآن مع الأسف تيقنت بعدم نشركم لتعليقي على هذا الخبر عدم صحة ظني، ولا أدري لماذا فأنا لم أسيء أصلًا للنظام التركي بل أسديت نصائح لربما أكون مخطيء أو مصيب فيها فهو بالنهاية رأيي الشخصي وليس بالضرورة أن يكون معبرًا عن عربي 21 أليست هذه سياسة الموقع أم ماذا، عمومًا يؤسفني بالطبع أن تخيبوا ظني فيكم ولكن لربما أكون لا وزن لي مقابل أهداف أخرى لكم أحترم ذلك ولكني باحترامي لنفسي أيضًا أحببت أن أسجل أيضًا اعتراضي مهما كان قلة وزنه بالنسبة للموقع، فأنا أيضًا عندما أكتب تعليق لا أهدف لشيء سوى التعبير عن مبادئ مقتنع بها مهما كانت الآراء السائدة أو الشائعة. ولا أتقاضى عليه لا أجر ولا تقدير لا معنوي ولا مادي فأنا أصلًا لا أكتب اسمي كما تعرفون. لكن حظر التعبير عن الرأي عهدناه من مستبدين فقط وليس منكم، واحسرتاه. اللهم عوضني موقعًا خيرًا من موقعكم يارب العالمين.
امازيغي
الأحد، 07-02-2021 08:00 ص
نحن ندعم اردوغان خليفة المسلمين عندما اجتمع ضده كلاب العرب
يحيا القائد
الأحد، 07-02-2021 07:21 ص
القائد الطيب أردوغان شرف يعتز ويفخر به كل أحرار العالم وليس حصرا على المسلمين فقط لأنه شخصية عادلة ولها أخلاق قيم ومباديء وتتكلم بالعقل والمنطق وهذا شيء شبه مفقود ان لم يكن مفقودا جملة وتفصيلاعند كل زعامات العالم

خبر عاجل