سياسة عربية

نائب مصري يطالب بالتدخل للإفراج عن "مقتحمي الكونغرس"

الكومي دعا وزير الخارجية سامح شكري للتدخل لإطلاق سراح أنصار ترامب- مواقع تواصل
الكومي دعا وزير الخارجية سامح شكري للتدخل لإطلاق سراح أنصار ترامب- مواقع تواصل

طالب نائب في البرلمان المصري، خارجية بلاده بالتدخل لدى الولايات المتحدة الأمريكية للإفراج عن المعتقلين الأمريكيين في أحداث الهجوم على الكونغرس الأمريكي من أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب.


وقال محمد الكومي في خلال الجلسة العامة لمجلس النواب الثلاثاء والمخصصة للاستماع لبيان وزير الخارجية: "أوجه سؤالا للوزير، هل من الممكن أو يحق لنا أن تطالب الخارجية المصرية بالإفراج عن المعتقلين في أحداث الهجوم على الكونغرس الأمريكي مؤخرا". بحسب "المصري اليوم".


وكان زعيم الأغلبية النيابية في البرلمان المصري، أشرف رشاد، هاجم نواب الكونغرس الأمريكي، على خلفية مطالبتهم بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في السجون المصرية.

 

اقرأ أيضا: نائب مصري للكونغرس: لا وجود لمعتقلين وانشغلوا بمشاكلكم

وقال رشاد، إن على وزير الخارجية سامح شكري، إيصال رسالة إلى الكونغرس "أنه لم يعد مقبولا المتاجرة بمصطلحات سياسية، مثل وجود معتقلين سياسيين في مصر".


وأشار إلى أن الكونغرس "يتدخل بالشأن الداخلي لمصر"، وأضاف: "فليهتموا بشؤونهم، ورأينا ما حدث في الولايات المتحدة، وهو كفيل أن يصلحوا من شؤون بلادهم، ومن الطبيعي أن أعضاء مجلس النواب لهم الحق الأصيل في التحدث في قضاياهم الداخلية لا الاهتمام بشؤون دول أخرى".


التعليقات (3)
أبو عرب
الخميس، 28-01-2021 04:40 ص
?????????? هزُلت حتى بانت عظامها ، وسامها كل مفلس !! إن لم تستحِ فإفعل ما تشاء !!
مصري
الأربعاء، 27-01-2021 08:49 م
الى محمد الكومي خليك فى حال امك وابعد عن امريكا لوبايدن علم بهذا حيضرب بلحه على قفاه..ياحمار انت تعرف بطلبك هذا ممكن اى امريكى يرفع عليك قضيه ويحطم مستقبل اهلك يااهطل
قاطعوا فرنسا....
الأربعاء، 27-01-2021 08:45 م
وقال الحمار محمد الكومي "أوجه سؤالا للوزير، هل من الممكن أو يحق لنا أن تطالب الخارجية المصرية بالإفراج عن المعتقلين في أحداث الهجوم على الكونغرس الأمريكي مؤخرا".......وانا اوجه الجواب الى الحمار..ياحمار انت ليست لك قيمه عندهم و الكلب عندهم اشرف منك... وهم يعلمون انك اتيت بالرشوه والرشوه فى امريكا مثل الزنا يابن الزنا