رياضة عربية

الكاف يتخذ أول إجراء ضد مرتضى منصور "الموقوف"

قررت اللجنة الأولمبية المصرية إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة أربعة أعوام- أرشيف
قررت اللجنة الأولمبية المصرية إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة أربعة أعوام- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اتخذوا أول إجراء ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قرار إيقافه عن ممارسة النشاط الرياضي.


وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قررت إيقاف مرتضى منصور عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة أربعة أعوام، وعزله من منصبه كرئيس لنادي الزمالك بالإضافة إلى دفعه غرامة مالية، وذلك بسبب الشكاوى العديدة المقدمة ضده، مع إلزام الزمالك بانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد.


وقال شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية في تصريحات تلفزيونية: "الاتحاد الأفريقي رفض توقيع رئيس الزمالك، وطلب توقيع نائب الرئيس في طلبهم بتغيير ملعب مباراة الرجاء المغربي".


وأضاف شريف: "أحمد جلال إبراهيم (نائب رئيس الزمالك) هو المنوط بالتوقيع خلال الوقت الجاري".


وتابع أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية: "سيتم حل مجلس إدارة نادي الزمالك حال عدم الدعوة للانتخابات بحد أقصى شهر تشرين الثاني/ نوفمبر".


وعلق العريان على رفض منصور لقرار اللجنة الأولمبية المصرية قائلا: "إذا كان رئيس الزمالك لا يعترف باللجنة الأولمبية فلماذا تقدم بشكوى للجنة منذ أيام ضد الأهلي؟".


يذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و24 تشرين الأول / أكتوبر الجاري.













التعليقات (0)