رياضة دولية

المانيو يتعاقد رسميا مع إيديسون كافاني.. وهذه مدة العقد

وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه- الموقع الرسمي لجيرمان
وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه- الموقع الرسمي لجيرمان
كشف نادب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن تعاقده مع مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي باريس سان جرمان سابقا إدينسون كافاني، الاثنين.

وقال النادي الإنكليزي الشمالي في بيان: "يسر مانشستر يونايتد أن يعلن عن تعاقده مع المهاجم إدينسون كافاني. سينضم المهاجم الأوروغواياني إلينا بعقد لمدة عام، قابل للتجديد".

أما مدرب الفريق النروجي أولي غونار سولسكاير، فأشاد بكافاني، واعتبر أنه "سيجلب الطاقة، القوة، الخصال القيادية والذهنية العالية، بل أيضا الكثير من الأهداف".

وبات كافاني (33 عاما) من دون أي فريق منذ انتهاء عقده في يونيو الماضي مع ناديه السابق باريس سان جرمان، ما انعكس سلبا على مشواره مع منتخب بلاده، بعدما استبعد من تشكيلة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام تشيلي والإكوادور.

وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه مع 200 هدف سجلها خلال 7 أعوام قضاها في باريس.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت مانشستر يونايتد في مواجهة باريس سان جرمان، حيث سيلتقيان وجها لوجه في العشرين من الشهر الحالي على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، وستكون الفرصة سانحة أمام كافاني بالتالي لمواجهة فريقه السابق.

واستهل مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل سيئ للغاية؛ إذ خسر مباراتيه على ارضه حتى الأن أمام كريستال بالاس 1-3 وأمام توتنهام 1-6، وحقق فوزا غير مستحق على برايتون 3-2.

وكان مانشستر يونايتد أعلن اليوم أيضا عن تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس من بورتو البرتغالي، ومع الجناح الشاب العاجي آدم تراوري من أتالانتا، لكن الأخير سينضم إليه في يناير. كما سبق للشياطين الحمر أن تعاقدوا مع لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام الشهر الماضي.
التعليقات (0)