رياضة دولية

أرسنال يمدد عقد نجمه الغابوني أوباميانغ

كان أوباميانغ (31 عاما) قد انضم إلى صفوف أرسنال في كانون الثاني/يناير عام 2018- أوباميانغ / تويتر
كان أوباميانغ (31 عاما) قد انضم إلى صفوف أرسنال في كانون الثاني/يناير عام 2018- أوباميانغ / تويتر

قرر نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم تمديد عقد نجمه المهاجم الدولي الغابوني إيمريك أوباميانغ، ليستمر في صفوفه لثلاث سنوات إضافية.

وأعلن أوباميانغ مباشرة على حسابه في "أنستغرام" من ملعب الإمارات في شمال لندن بأنه باق مع "المدفعجية" في السنوات الثلاث المقبلة.


وقال أوباميانغ متوجها إلى أنصار فريقه: "أنصار أرسنال، أخيرا وكما تعلمون وقَعت للتو (العقد)".


وأضاف نجم المنتخب الغابوني: "التوقيع مع هذا النادي المميز لم يكن موضع شك إطلاقا".

وتابع اللاعب: "أؤمن بأرسنال. نستطيع تحقيق أشياء كبيرة. لدينا مشروع مثير هنا وأعتقد بأن الأفضل آت بالنسبة إلى أرسنال".

 

@arsenal

A post shared by Aubameyang Pierre-Emerick (@aubameyang97) on

 

وأكد أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي نبأ تجديد العقد مع هدافه بقوله في بيان نشره على موقعه الرسمي: "وقَع بيير إيميريك أوباميانغ عقدا مدته ثلاث سنوات معنا!".

وأشاد به مدرب الفريق الإسباني ميكيل أرتيتا بقوله: "كان من المهم جدا بقاء بيير إيميريك معنا. إنه لاعب رائع مع ذهنية مدهشة. كونه اللاعب الأسرع الذي سجل 50 هدفا في تاريخ النادي يدل على أهميته والطريقة التي يعمل بها".


وتابع : "إنه قائد هام للفريق وجزء كبير مما نحاول بناءه. يريد أن يكون من ضمن أفضل اللاعبين في العالم وأن يترك بصمة وهو يستطيع تحقيق ذلك هنا".

واستمرت المفاوضات وقتا طويلا وسط شائعات عن إمكانية انتقال أوباميانغ إلى صفوف أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلافا لأرسنال الذي سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وكان أوباميانغ (31 عاما) قد انضم إلى صفوف أرسنال في كانون الثاني/يناير عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وتوج هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم كامل معه (2018-2019).

التعليقات (0)