رياضة دولية

تشيلسي يتعاقد مع قائد باريس سان جيرمان بصفقة مجانية

وقع سيلفا على عقد مع "البلوز" لمدة عام واحد مع خيار التجديد لعام ثان- سان جيرمان / تويتر
وقع سيلفا على عقد مع "البلوز" لمدة عام واحد مع خيار التجديد لعام ثان- سان جيرمان / تويتر

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم رسميا مع البرازيلي تياغو سيلفا، المدافع السابق لميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.


وقال الموقع الرسمي لنادي تشيلسي اليوم الجمعة، إن سيلفا البالغ 35 عاما وقع على عقد مع "البلوز" لمدة عام واحد، مع خيار التجديد لعام ثان.


وانتقل سيلفا إلى فريقه الجديد تشيلسي في صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

 

وكان سان جيرمان بطل فرنسا ووصيف بطل أوروبا قد شكر عبر رئيسه القطري ناصر الخليفي سيلفا على مسيرته الطويلة في النادي، قائلا: "تياغو، شكرا لثماني سنوات لا تنسى، مليئة بذكريات دائمة، وعلى مشاركتك وتفانيك. ستكون إلى الأبد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ومكانتك الأسطورية هنا في باريس سان جيرمان ستظل إلى الأبد".


وأحرز سيلفا، القادم من ميلان الايطالي في 2012، مع سان جيرمان لقب الدوري المحلي سبع مرات والكأس خمس مرات وكأس الرابطة في 6 مناسبات.


وقال سيلفا تعليقا على انتقاله: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي. يسعدني أن أكون جزءا من تشكيلة فرانك لامبارد المثيرة للموسم المقبل، وأنا هنا لبدء تحد من أجل الألقاب. نراكم قريبا مع جماهير البلوز، وأتطلع للعب في ستامفورد بريدج".

 

وضمن فريق تشيلسي المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثالثا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن دفاعه أظهر ثغرات أحيانا، واهتزت شباكه 45 مرة في 38 جولة من "البريميرليغ".

 

التعليقات (0)