سياسة عربية

قرقاش: حملات لتضخيم دور الإمارات الإقليمي لتشويه صورتنا

قرقاش: تضخيم دور الإمارات يبيّنها وكأنها الرقم الصعب- جيتي
قرقاش: تضخيم دور الإمارات يبيّنها وكأنها الرقم الصعب- جيتي

اتهم  وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، الجمعة، جهات قطرية وتركية وإخوانية بشن حملات "لشيطنة الإمارات" عن طريق "تضخيم دورها الإقليمي".

 

واعتبر قرقاش أن تلك الحملات ىسلاح ذو حدين.

 

وكتب قرقاش في تغريدة له: "تضخيم دور الإمارات الإقليمي الذي دأبت عليه المنصات الإعلامية القطرية والتركية والإخوانية، سلاح ذو حدين لمن يقود هذه الحملة السوداء".

وأضاف: "مقصد هذه الحملات شيطنة الإمارات، ولكنه في جزء منه إقرار بمحورية الإمارات ومصداقيتها بعيدا عن مؤمرات الخيم والتسجيلات".


وتابع في تغريدة أخرى: "تضخيم دور الإمارات يبيّنها وكأنها الرقم الصعب، والدولة التي ترفع لواء التصدي للتدخلات الإقليمية في الشأن العربي. دعايةٌ مجانيةٌ لا نستحقها كلها، فنحن شريك لقوى خيّرة في المنطقة، تسعى إلى الاستقرار والتنمية وترفض الخضوع العربي للقوى الإقليمية".

واختتم سلسلة تغريدته بالقول: "لا شك أن جزءا من هذه الحملة السوداء المستمرة، التي يتم إنفاق الملايين عليها، يعود إلى العجز عن مجاراة الطموح الإماراتي والريادة العلمية والاستفادة من تجارب الدول المتقدمة، فحين ندرك أن الجار يسرف بهدف شيطنتنا اعلموا أن لأمواله أثرا في تعزيز موقعنا ودورنا".

 

ولقيت تغريدة قرقاش ردود فعل متباينة.

 

التعليقات (5)
زياد
السبت، 25-07-2020 06:53 م
تبا لك
احمد الحجي
السبت، 25-07-2020 02:12 م
لعنة الله على الامارات ومشايخهاوامراها الملحدين المتآمرين على الشعوب المسلمة العربية والغير العربية
ابن الجبل
السبت، 25-07-2020 11:08 ص
صورتكم حقيرة للغاية
علي الحيفاوي
السبت، 25-07-2020 06:56 ص
أفعالكم وعمالتكم وخيانتكم للشعب العربي هي التي تشوه صورتكم. هذه الصورة القبيحة النتنة التي لا يمكن لأي حملة تضليل إعلامية أن تغطيها عن أعين وانوف العرب والعالم. إن لم يكن يعجبكم هذا منظركم القبيح ورائحتكم النتنة، ما عليكم سوى تغيير أفعالكم والتكفير عنها.
الطاهر الامجد
السبت، 25-07-2020 06:10 ص
لعنة الله عليم يا قرقاش يا انذل ما انجبت الامة العربية.يا اعرابي شارب بول العبير ويا قذر انت وشيطان الغرب ابن ناقص لعنمم الله جميعا

خبر عاجل