حول العالم

إعادة رضيع تونسي إلى ذويه بعد أيام من اختطافه من المستشفى

الرضيع اختطف من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة تونس- أ ف ب
الرضيع اختطف من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة تونس- أ ف ب

أعلن وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي عن استعادة الرضيع الذي اختطف من أحد مسشتفيات العاصمة قبل ثلاثة أيام.

 

وقال الوزير المكي في تغريدة على موقع "تويتر"؛ إن تقنيات بحث وتقصٍّ غير مسبوقة استخدمت للوصول للرضيع المختطف وإعادته إلى أهله.

 

 

وكان رضيع حديث الولادة اختطف من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة تونس، الأربعاء 1 تموز/ يوليو الجاري. 

 

وقالت والدة الرضيع، في تصريح لإذاعة "شمس اف إم" المحلية؛ إنها كانت في غرفة مقسمة إلى جزأين، جزء يتضمّن 8 أسرّة وتوجد فيه نساء مع أطفالهن، وجزء آخر توجد فيه هي مع امرأة مع طفلها وامرأة بمفردها.


وبيّنت أن هذه المرأة (التي كانت بمفردها) تحدثت إليها وسألتها ما إذا كان مولودها ذكرا أو أنثى، كما أعلمتها أن لها طفلا يوجد في الطابق الثالث لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن هذه المرأة ظلّت تراقبها عندما وقع استدعاؤها لقيس ضغط دمها وعندما كانت تنتظر دورها لتقوم بهذا الفحص.


وأوضحت أن المرأة اختارت وقتا كان فيه الممر خاليا وغادرت وقالت إنها ستعود بعد قليل، مضيفة أنه بعد انتهاء فحصها عادت إلى غرفتها لتجد أن رضيعها اختفى، وأنها اعتقدت في البداية أنه تم اصطحابه للقيام بتلقيح، إلا أنه بعد ساعة ونصف ولدى عدم عودته أعلمت إحدى العاملات هناك بغيابه.


وأفادت أنها وجدت ثياب رضيعها تحت السرير الذي كانت توجد فيه المرأة التي تحدثت معها.


من جهته، قال والد الرضيع، في تصريح لإذاعة شمس إف إم، إن زوجته تعرّفت على المرأة التي يشتبه في اختطافها للطفل، والتي كانت معها في الغرفة نفسها، من خلال كاميرات المراقبة.

0
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم