علوم وتكنولوجيا

تأجيل جديد لهاتف شركة غوغل "بيكسل 4 إيه"

سيأتي "بيكسل 4 أيه" بشاشة من نوع "أوليد" بقياس 5.81 بوصة بدقة "FHD+" وبكاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميغابيكسل- جيتي
سيأتي "بيكسل 4 أيه" بشاشة من نوع "أوليد" بقياس 5.81 بوصة بدقة "FHD+" وبكاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميغابيكسل- جيتي

بعد شوق وانتظار لعشاق منتجات "غوغل" الهاتفية، قررت الشركة تأجيل إطلاق منتجها الجديد "بيكسل 4 إيه"، ما شكل صدمة جديدة لهم بعد صدمة تسريب شكله المنتظر سابقا.

 

وأوضح موقع "جي إس إم آرينا" أن "غوغل" أجلت إطلاق "بيكسل 4 أيه" إلى تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بعدما تأجل أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا المستجد.

وكانت تقارير عديدة في أوائل نيسان/أبريل الماضي، قد سربت الشكل المتوقع لهاتف "بيكسل 4 أيه".

وتوقعت مصادر سابقة أن يتم إطلاق "بيكسل 4 إيه" في تموز/يوليو أو آب/ أغسطس المقبلين، ولكن يبدو أنه لن يتم إطلاقه قبل 22 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وكشفت مصادر عديدة أن "غوغل" ستجهز ألوان جديدة من "بيكسل 4 إيه" أبرزها اللون الأزرق الفاتح.

ومن المتوقع أن يكون هاتف "بيكسل 4 أيه" بذاكرة داخلية 64 غيغابايت، ومعالج من نوع "سنابدراغون 730" وذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 6 غيغابايت.

وسيأتي "بيكسل 4 أيه" بشاشة من نوع "أوليد" بقياس 5.81 بوصة بدقة "FHD+" وبكاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميغابيكسل وكاميرا أمامية "سيلفي" بدقة 8 ميغابيكسل، وبطارية بقدرة 3.080 ميلي أمبير في الساعة.

 

وكان عشاق سلسلة هواتف "بيكسل" التي تطلقها شركة "غوغل" الأمريكية قد أصيبوا بالصدمة، بعد تسريب صور الهاتف الجديد المرتقب "بيكسل 4 إيه".

ونشر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص مجموعة من الصور المسربة لهاتف "بيكسل 4 إيه"، والتي يظهر فيها تراجع كبير في التصميم عن الهواتف الذكية الحديثة، التي يطلقها منافسوه.

وتظهر الصور المسربة أن هاتف "غوغل" سيأتي بكاميرا أمامية على شكل "نوتش" أو "ثقب" في الزاوية العليا اليسرى من الهاتف، وهو ما تراجعت الكثير من الهواتف الجديدة عن استخدامه واستعانت بتقنية الكاميرا الأمامية المخفية.

 

 

التعليقات (0)