سياسة عربية

أمير سعودي يتعرض للسرقة في إحدى المدن الأوروبية

عبد الرحمن بن مساعد- تويتر
عبد الرحمن بن مساعد- تويتر

كشف أمير سعودي عن تعرضه للسرقة خلال تواجده في إحدى المدن الأوروبية لقضاء الإجازة.

 

وقال الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي على حسابه بموقع تويتر إن أحد اللصوص غافله وسرق ساعة يده أثناء سيره في الشارع متسببا له بكدمة في يده.

 

وأشار إلى أن "ظاهرة السرقة تنتشر في عدد غير قليل من المدن الأوروبية وأصبحت حالات السرقة للسياح العرب عديدة.. يأتي شخص فجأة من حيث لا تعلم وأنت تمشي يمسك بيده يدك التي بها الساعة وفي اليد الأخرى يشد الساعة ثم يركض ويركب موتيسكل خلف شريك ينتظره كل هذا يحدث في ثوان".

 

وتساءل أحد المغردين فيما إذا كان العصا التي عادة ما تظهر بيد ابن مساعد معه لحظة السرقة فرد عليه الأمير بسخرية: "الا والله معي بس لخمني ومافي لياقة أركض وراه لا الوزن ولا السن يساعد".

 

التعليقات (2)
لاجئ والحمدلله
الثلاثاء، 14-08-2018 08:25 ص
الفرق بين العربي والغربي ان العربي الغني يلبس ويتباهى بما يملك ولنقل على مبدأ ان يظهر نعمته على عبده!!! اما الغربي فساعته اذا لَبْس فهي من أرخص الساعات اما المجوهرات فإذا غلت تكون فضة والا فهي مقلدة ولا يحمل نادرا نقود في محفظته
عربي بلا هوية
الإثنين، 13-08-2018 10:55 م
عندما يسرق ، مثلاً ، أحد الاجانب عندهم يكون العنوان: القبض على مقيم من الجنسية "الفلانية" بتهمة السرقة. لا مانع عندهم من التشنيع على الجنسية كلها. و لكن هذا البرميل لا يجرؤ على ذكر اسم المدينة الاوروبية التي سُرق فيها. شاهت وجوهكم يا عبيد الصلبان.