رياضة دولية

لاعب سابق لريال مدريد يهاجم كريستيانو.. ماذا قال؟

رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب هذا الأمر- فايسبوك
رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب هذا الأمر- فايسبوك

تعرض النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، لهجوم شرس من طرف أحد لاعبي الملكي السابقين، إثر مطالبة "الدون" إدارة النادي بتعديل عقده ورفع راتبه السنوي.


وأكد اللاعب السابق لريال مدريد مانولو سانشيز، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو لا يستحق هذه الزيادة في راتبه، حيث قال: "لا أعتقد أنه يجب على ريال مدريد زيادة راتب رونالدو خلال الفترة المقبلة".


وتابع سانشيز: "إذا لم يحقق النادي أي ألقاب خلال الموسم الجاري، فإن باب الرحيل سيكون مفتوحا أمام الجميع".


ورغم ذلك، قال سانشيز، بخصوص اختياره للاعب الذي يرغب في بقائه في ريـال مدريد من ثلاثي هجومه "BBC": "إذا توجب على الاختيار بين بيل وبنزيمة ورونالدو للبقاء في الريال، فأعتقد أنه يجب أن يكون رونالدو".


وكانت تقارير صحافية قد كشفت أن رونالدو يشعر بالخيانة من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والذي أكد له أنه سيقوم بتجديد عقده مع النادي الملكي، إلى جانب زيادة راتبه بصورة كبيرة، ليقترب من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، والذي يحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي في عقده الجديد مع النادي الكتالوني.


وأشارت التقارير ذاتها إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب هذا الأمر، والعودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي لعب بصفوفه خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

التعليقات (0)