سياسة عربية

هكذا أشاد أمير الكويت بموقف مرزوق الغانم في روسيا

صباح الصباح: موقف مرزوق الغانم يجسد جليا موقف دولة الكويت الداعم للأشقاء الفلسطينيين- كونا
صباح الصباح: موقف مرزوق الغانم يجسد جليا موقف دولة الكويت الداعم للأشقاء الفلسطينيين- كونا
أشاد أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، بموقف رئيس مجلس الأمة، مرزوق الغانم، من الوفد الإسرائيلي الذي حضر مؤتمرا دوليا بسان بطرسبيرغ الروسية.

واعتبر صباح الصباح أن موقف الغانم "الحازم" كان "مشرّفا"، وذلك خلال برقية نشرت نصها وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وجاء في البرقية: "تابعنا بكل الاهتمام والتقدير ردكم الحازم على رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، وتصديكم له، في الجلسة الختامية لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا، على خلفية موضوع النواب الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، ومطالبتكم للوفد الإسرائيلي بمغادرة القاعة".

وأضاف: "نشيد بهذا الموقف المشرف، الذي كان محل تقدير ممثلي الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة المحبة للسلام في هذا البرلمان الدولي".

وأكد صباح الصباح أن موقف مرزوق الغانم "يجسد جليا موقف دولة الكويت الداعم للأشقاء الفلسطينيين؛ من أجل استعادة حقوقهم المشروعة، ونصرة قضيتهم العادلة".

وكان مرزوق الغانم أثار إعجاب الكويتيين والعرب عموما بموقفه الحازم من الوفد الإسرائيلي، ومطالبته بطردهم من القاعة، كما وصفهم بـ"قتلة الأطفال".

اقرأ أيضاهكذا احتفت الكويت بالغانم بعد طرده وفد إسرائيل (شاهد)
التعليقات (1)
مصري جدا
الجمعة، 20-10-2017 04:51 ص
مرزوق الغانم اخذ موقفا فرديا فخرج بهذه الصورة التي تبدو مشرفة ،،، ولو اخذ تصويت على قراره لكانت مهزلة عربية وعالمية بكل المقاييس ... الغانم انقذ النواب العرب ورفع عنهم العار والفضيحة ،،، شكرا مرزوق الغانم