سياسة عربية

عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد

غادة عويس قالت إن سعود القحطاني "غير محترم البتّة"- أرشيفية
غادة عويس قالت إن سعود القحطاني "غير محترم البتّة"- أرشيفية
هاجمت الإعلامية اللبنانية في قناة "الجزيرة"، غادة عويس، المستشار في الديوان الملكي السعودي، برتبة وزير، سعود القحطاني.

وتساءلت غادة عويس في منشور عبر "فيسبوك": "لماذا كل مؤيدي دول الحصار بلا تهذيب؟ أهي القدوة؟".

وفي ردها على تغريدة للقحطاني قال فيها "ودت الزانية لو كل النساء زواني"، خلال حديثه عن قطر، قالت عويس إن المستشار برتبة وزير "غير محترم البتّة".

وتابعت: "لماذا لا يفكّر هذا المسؤول السعودي بمرتبة وزير كما يسمي نفسه إلا انطلاقاً من منطقة الحوض وبلغة هزيلة؟ ما هذه السوقية؟ ألم يجد أسلوبا آخر غير الفجر وقلة التهذيب والتربية البذيئة؟؟".

وبعد ترديد مغردين سعوديين شائعة "نكاح الجهاد" ضد غادة عويس، والتي أطلقها إعلام النظام السوري، قالت الإعلامية اللبنانية: "جهاد النكاح شائعة بذيئة أطلقها شبيحة الأسد. اليوم يستعين بها لجان محمد بن سلمان (مبس) ومحمد بن زايد (مبز)".

وأردفت قائلة: "قلت لكم لا مبدأ ولا أخلاق ولا تهذيب لدى كل مؤيدي دول الحصار، والذي حرّض على الأسد وطائفته لا حرج لديه في الاستعانة ببذاءة شبيحته!".

بدورها، ردّت الإعلامية الأخرى بالقناة، الجزائرية خديجة بن قنة، على هجوم شنه وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، على المذيع الإريتري بـ"الجزيرة" عثمان آي فرح.

ووصف خالد بن أحمد، آي فرح بـ"المرتزق الدخيل"، بعد سؤال وجهه الأخير للفنان القطري علي عبد الستار، عن تشجيعه للمنتخب السعودي أمام نظيره الياباني أم لا، بسبب موقف المملكة من قطر.

وقالت خديجة بن قنة إن "وزير خارجية البحرين الذي يشتم مذيعة بوصفها (يا وجه الهمّ والغمّ) ومذيعا بأنه (مرتزق) يؤكد شيئا واحدا: الوزير لا يشاهد إلاّ الجزيرة".

فيما قال عثمان آي فرح: "يا معالي الوزير، هذا الفيديو أنا اللي نزلته و طول عمري أشجع المنتخب السعودي، أما شتيمتك فمؤسف جدا أن يتحدث وزير خارجية عربي بهذه اللهجة".







التعليقات (2)
هشام علوان
الأربعاء، 06-09-2017 09:07 م
ههههه .. اتنين بس من نسوان قطر كفايه يردوا على عبيد و بهايم مبس و مبز
منى
الأربعاء، 06-09-2017 09:03 م
دول الحصار طراطير لا هم لها سوى قطر العزيزة بعزة ربها. هؤلاء الطراطير لا شغل عندهم سوى قطر لذلك نرتهم فاشلين ومهزومين في كل مكان امام ايران ولذلك نراهم اليوم يقفزون في احضان ايران ان قبلت الاخيرة طبعا