أخبار متعلقة

التعافي

"إعلان روما".. أهمية الثقافة في فترة التعافي من كورونا

أوصى وزراء ثقافة مجموعة العشرين وممثلو المنظمات الدولية ذات الصلة، بإدراج الثقافة، والتراث الثقافي، والقطاعات الإبداعية في استراتيجيات التعافي خلال فترة ما بعد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)..

31-Jul-21 05:26 AM

تسارع معدلات التضخم حول العالم لأعلى مستوى منذ 13 عاما

تسببت حزم التحفيز الضخمة من الحكومات والبنوك المركزية، لمواجهة التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا، وعودة الاستهلاك بعد تخفيف القيود على الأنشطة الاقتصادية، في تسارع وتيرة ارتفاع معدلات التضخم لأعلى مستوى منذ نحو 13 عاما..

17-Jun-21 06:50 AM

قائمة بمواد غذائية تسرع تعافي المصابين من فيروس كورونا

أوصى علماء بريطانيون بقائمة مواد غذائية تسرع من تعافي المصابين من فيروس كورونا، وخاصة كبار السن، وأصحاب المناعة الضعيفة، بحسب المجلة الطبية البريطانية "BMJ"..

01-Dec-20 04:28 AM

ارتفاع أسعار النفط يفشل في وقف نزيف البورصات العربية

شهدت البورصات العربية موجة ارتداد قوية، أدت إلى تجاوز الكثير من الحواجز النفسية والسعرية نتيجة التطورات والتوقعات التي تحيط بأسواق النفط وإمكانية إيجاد قواعد مشتركة لدى كبار المنتجين للسيطرة على أسعار النفط واداء السوق بكفاء.

19-Feb-16 05:38 PM

صفقة أرامكو تدفع سوق السعودية للتعافي من أزمة النفط

قال محللون ماليون إن الصفقة التي أعلنت عنها السعودية قبل أيام بخصوص طرح شركة ارامكو في البورصة السعودية، سوف يدفع السوق إلى تجاوز الهبوط الحاد الذي خلفه أزمة انهيار أسعار النفط والجدل الذي أثارته ميزانية المملكة خلال الفترة الأخيرة.

11-Jan-16 08:26 PM