أخبار متعلقة

أسامة هيكل

الإطاحة بوزير إعلام مصر بعد معركة مع إعلام المقدم شعبان

غادر وزير الدولة للإعلام في مصر أسامة هيكل منصبه ظهر الأحد، بعد معركة دارت رحاها على مدار 6 أشهر مع صحفيين وإعلاميين محسوبين على أجهزة سيادية مصرية عبر الفضائيات والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

25-Apr-21 09:42 PM

وزير الإعلام المصري يقدم استقالته بسبب "ظروف خاصة"

قدم وزير الإعلام المصري أسامة هيكل الأحد، استقالته من منصبه إلى رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، دون الكشف عن ملابسات الاستقالة..

25-Apr-21 11:44 AM

وزير الإعلام المصري يرد على اتهامه بالانتماء للإخوان (فيديو)

علق وزير الإعلام المصري، أسامة هيكل، على اتهامه من قبل صحفيين وإعلاميين مقربين من أجهزة الأمن المصرية، بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين..

21-Oct-20 12:05 AM

الجمعية السرية التي تحكم الإعلام المصري!

كان يمكن الرد على اتهام "هيكل" بقبول رؤساء التحرير التحدي ونشر أرقام التوزيع الحقيقية بدلاً من خناقات الحواري والردح وفرش الملاية، وباتهامات تجاوزت المذكور إلى رأس السلطة في مصر، لكنهم على يقين من أن ما قاله هو أقل من الحقيقة المؤلمة!

19-Oct-20 03:57 PM

وزير الإعلام المصري يروي تجربته مع "كورونا" (شاهد)

كشف وزير الإعلام المصري، أسامة هيكل، عن تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا، الذي شفي منه قبل عدة أيام.

06-Jul-20 09:56 PM

إصابة وزير مصري بكورونا بعد حضوره مؤتمرات برفقة وزراء آخرين

أصيب وزير الإعلام المصري أسامة هيكل الخميس، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد مشاركته بفعاليات ومؤتمرات صحفية مع بعض الوزراء خلال الأسبوع الجاري.

19-Jun-20 10:08 AM

هل ينجح وزير الإعلام الجديد بما فشل به نجل السيسي ؟

جاء قرار رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي بإعادة حقيبة الإعلام بالتعديل الوزراي الذي شهدته مصر، الأحد، ليثير التساؤلات حول دلالات القرار، ومدى دستوريته في ظل نص دستور 2014، على إنشاء المجلس الأعلى للإعلام والهيئات الوطنية للصحافة والإعلام...

22-Dec-19 07:27 PM

تبادل الاتهامات بالتجسس والتشهير بين أعضاء برلمان السيسي

تفاقمت الأزمة في مجلس نواب ما بعد الانقلاب في مصر، بين رئيس لجنة الثقافة والإعلام في المجلس، أسامة هيكل، وأعضاء اللجنة، بعد ما تبادل الطرفان الاتهامات بالتجسس، والتشهير، وسجلوا ذلك في مذكرات رسمية رفعوها إلى رئيس المجلس..

28-May-16 12:52 PM

أسامة هيكل للجبالي: قلت لك 100 مرة إعقلي يا تهاني

قال وزير الإعلام الأسبق والمرشح على قائمة "في حب مصر" بالقاهرة، للمستشارة تهاني الجبالي: "للمرة المليون بقولك إعقلي يا تهاني"..

23-Nov-15 03:01 PM