أخبار متعلقة

سليمان الاسد

الإفراج عن قريب للأسد بعد اعتقاله بتهمة القتل العمد بسوريا

أفرج النظام السوري عن سليمان هلال الأسد، نجل ابن عم بشار الأسد، بعد اعتقاله خمس سنوات بتهمة القتل العمد..

01-Dec-20 06:13 AM

"عصيان" في سجن طرطوس المركزي.. وتخوف من "مجزرة"

قالت منظمات مدنية وحقوقية سورية، إن المعتقلين في سجن طرطوس المركزي، في الساحل السوري، نفذوا "عصيانا" هناك، بسبب التعذيب المستمر، والظروف السيئة، محذرين من احتمالية ارتكاب مجزرة، على أيدي قوات النظام السوري و"الشبيحة"..

03-Nov-16 03:37 PM

كيف شارك السجين سليمان الأسد بقمع احتحاج لمعتقلين سياسيين؟

ذكر نشطاء سوريون أن سليمان الأسد، أحد أقرباء بشار الأسد، يشارك في قمع معتقلين سياسيين مضربين عن الطعام في سجن طرطوس (الساحل - غرب)، رغم أنه يقضي عقوبة بالسجن لعشرين عاما على خلفية قتله ضابطا العام الماضي.

06-Mar-16 05:02 PM

نيران تشبيح سليمان الأسد تصيب والدته على يد عمته

تعرضت أرملة هلال الأسد، فاطمة مسعود، للاعتداء، وأصيبت بأربع رصاصات، ما استدعى نقلها إلى المستشفى، متهمة بشكل مباشر هالة الأسد، شقيقة هلال، وابنها كرام "عضو مليشيا سليمان الأسد"، بحسب وصفها.

30-Sep-15 03:45 AM

بعد إطلاق سراحه: سليمان الأسد يستعرض عضلاته بشوارع اللاذقية

بعد الأزمة عصفت بالساحل السوري الشهر الماضي جرّاء تصرفات سليمان الأسد، وآخرها إطلاق الرصاص على ضابط في قوات النظام السوري، يعود سليمان الأسد إلى ما كان عليه بعد إطلاق سراحه، وكأن شيئا لم يكن، وقد شوهد وهو يقود سيارته بالاتجاه المعاكس وسط شارع مزدحم في اللاذقية.

09-Sep-15 09:41 PM

صحيفة لحزب الله ترجح عمالة سليمان الأسد للموساد أو الإرهابيين

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، إن قريب رئيس النظام السوري، سليمان هلال الأسد، الذي قتل في اللاذقية العقيد في سلاح الجو حسان الشيخ، ربما يكون عميلا للموساد أو "الإرهابيين" وقد قبض ثمن قتله لـ"الشيخ".

10-Aug-15 09:43 AM

مقتل عقيد سوري على يد قريب لبشار يخلق توترا بين العلويين

يسود التوتر الاستياء بين ابناء الطائفة العلوية في مدينة الاذقية وريفها، بعد أن قتل قريب بشار الأسد سليمان الأسد للعقيد المهندس في القوات الجوية حسان الشيخ، الذي ينحدر من منطقة بسنادا التي يقطنها مواطنون من الطائفة العلوية.

07-Aug-15 07:38 PM

خبر عاجل