أخبار متعلقة

مسودة

إيران تدرس "مسودة" اتفاق النووي.. وتتمسك بـ"خطوط حمراء"

أكدت إيران، السبت، أنها تدرس "مسودة" تفاهم في المباحثات مع القوى الكبرى الهادفة الى إحياء الاتفاق بشأن برنامجها النووي، وأنها أوضحت للغربيين "خطوطها الحمر" التي لن تتنازل عنها.

26-Feb-22 08:32 PM

مسودة مساءلة تتهم ترامب بـ"جرائم كبرى".. والبيت الأبيض يحذر

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أنها أصدرت تعليماتها للاستعدادات اللازمة للبدء في مساءلة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، إذا لم يقم بتقديم استقالته.

09-Jan-21 03:37 AM

واشنطن تطلع الرئيس الأفغاني على مسودة اتفاقها مع طالبان

قال مسؤولون، إن المبعوث الأمريكي الخاص لأفغانستان، زلماي خليل زاد، عرض على الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الاثنين، مسودة اتفاق مع حركة طالبان..

02-Sep-19 11:19 AM

حزب سوداني: مسودة "اتفاق الخرطوم" لا تحقق أهداف الثورة

اعتبر الحزب الشيوعي السوداني، السبت، أن مسودة اتفاق الخرطوم، بين "العسكري" وقوى "التغيير"، "تكرس الثورة المضادة".

13-Jul-19 07:38 PM

مشروع روسي للحل في سوريا خلال 18 شهرا مع بقاء الأسد

قالت وكالة رويترز للأنباء، إنها حصلت على مسودة مقترح روسي تريد من خلالها أن تتفق الحكومة والمعارضة السورية على بدء عملية إصلاح دستوري تستغرق ما يقارب 18 شهرا تعقبها انتخابات رئاسية مبكرة.

10-Nov-15 09:28 PM

مصدر مسؤول: هذه أبرز نقاط الخلاف حول "الدستور الليبي"

قال عضو بلجنة الإثني عشر المشكّلة من أعضاء الهيئة التأسيسية لإعداد مشروع دستور ليبيا الجديد، إن أبرز نقاط الخلاف بمسودة المشروع؛ هي "مكان عاصمة الدولة، ومقر السلطات السيادية في الدولة".

05-Oct-15 01:44 PM

المؤتمر الوطني الليبي يؤجل البت في مسودة الاتفاق

قرر المؤتمر الوطني العام الليبي، استمرار التشاور والتدارس حول تعديلات المسودة الرابعة المقدمة من بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إلى جلسة الأسبوع القادم..

02-Jul-15 01:22 PM