أخبار متعلقة

الدويلة

الدويلة لعربي21: حكومة الكويت ستسقط قريبا.. وهذا موعد عودتي

أجرت "عربي21"، مقابلة مع النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، الذي اختار تركيا مؤخرا "كمنفى اختياري" له بسبب الملاحقات القضائية ضده.

12-Apr-21 01:07 PM

الدويلة يروي تفاصيل وساطة قديمة قام بها بين الرياض وحماس

​روى النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، تفاصيل وساطة قام بها بين السعودية وحركة حماس، في بداية عهد الملك سلمان بن عبد العزيز.

08-Apr-21 02:24 PM

"الدويلة" يثير تندرا وجدلا.. النساء هنّ سبب انتشار كورونا

لم يدر بخلد النائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة، أن تثير تغريدة كتبها على ما يبدو بلحظة غضب في موقع "تويتر"، عن دور النساء في انتشار كورونا، كل هذا التندر والجدل.

05-Mar-21 04:35 PM

عشرات القتلى بقصف روسي لمعسكر فصيل معارض بإدلب

وقع عشرات القتلى والجرحى في قصف روسي، الاثنين، استهدف فصيل "فيلق الشام" المعارض، في ضربة استهدفت معسكرا تابعا له..

26-Oct-20 09:52 AM

الدويلة يغرّد بعد الإفراج عنه.. امتدح أمير الكويت الجديد

غرّد عضو مجلس الأمة الكويتي السابق المحامي ناصر الدويلة، مثنيا على أمير البلاد الجديد الشيخ نواف الأحمد الصباح، بعد يوم من إخلاء سبيله.

13-Oct-20 03:37 PM

"تسريبات خيمة القذافي" تدفع الديوان الأميري الكويتي للتعليق

أثارت ما تعرف بـ"تسريبات خيمة القذافي" جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، إذ تداولت حسابات سعودية وإماراتية تسجيلات منسوبة لشخصيات كويتية، مع الزعيم الليبي السابق.

28-Jun-20 11:45 PM

القضاء الكويتي يبرّئ ناصر الدويلة من "الإساءة للإمارات"

قال المحامي والناشط السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، إنه حصل على حكم بالبراءة من محكمة كويتية، في شكوى رفعها ضده النائب العام الإماراتي..

12-Feb-20 10:13 AM

ماذا قال الدويلة بعد توقيفه يومين بتهمة الإساءة للسعودية؟

علق النائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة، على قضية إيقافه، يومين، من قبل السلطات المحلية، بتهمة "الإساءة" إلى السعودية.

01-Jul-19 02:34 AM

اعتقال "الدويلة" بالكويت بتهمة الإساءة للسعودية

قالت صحيفة "الرأي" الكويتية إن السلطات الأمنية ألقت القبض على النائب السابق، ناصر الدويلة، بسبب تغريدات متعلقة بالمملكة العربية السعودية.

28-Jun-19 04:58 PM

هجوم سعودي على الدويلة بعد تغريدة "الحوثي وشاكيرا"

تعرض النائب الكويتي السابق، ناصر الدويلة، لهجوم من حسابات سعودية، بعد تفاعله مع تغريدة دعت الحوثيين لقصف مدينة أبها السعودية تزامنا مع حفل للفنانة العالمية شاكيرا.

21-Jun-19 07:38 PM

ناصر الدويلة يتحدث عن الهجوم الإعلامي على قطر.. ماذا قال؟

علق ناصر الدويلة، النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي وضابط دروع سابق في الجيش الكويتي، على الهجمة الإعلامية على قطر، التي تقودها مؤسسات محسوبة على الإمارات والسعودية، بعد فبركة بيان على لسان الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

26-May-17 02:32 AM

سياسي كويتي: إفسادنا للثورات وسفكنا الدماء سندفع ثمنه

شن السياسي والنائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، هجوما على زعماء الدول الخليجية بسبب سياستهم المعادية للثورات العربية وتدخلهم لـ"إفسادها"، بحسب قوله..

29-Oct-16 02:08 PM

برلماني كويتي: مصر على وشك الانهيار وجيشها قد يتفكك

قال البرلماني الكويتي السابق ناصر الدويلة إن "هناك ضوء أخضر دولي لتحطيم مصر بعد إدراك العالم أن الانقلاب يفشل"، ولفت إلى أنها على وشك الانهيار، و"صراع الأجنحة في القوات المسلحة على وشك

09-Nov-15 06:43 PM

ناصر الدويلة: من تحدث بالتسريبات بلطجي وليس رئيسا (فيديو)

أبدى النائب السابق في مجلس النواب الكويتي ناصر الدويلة استغرابه من الألفاظ التي تفوه بها السيسي بحق الشعوب الخليجية، وذلك عبر ما تسرب من مكتبه ونشرته قناة مكملين الفضائية مساء السبت.

08-Feb-15 01:41 AM

سفارة قطر في أنقرة: إطلاق النار لم يستهدفنا

سلطت صحيفة الشرق القطرية، الضوء على بيان لسفارة بلادها في أنقرة قالت فيه: "إن إطلاق النار على سيارة أمام مبنى السفارة ليلة أمس، والذي تسبب في إصابة أحد الحراس لم يكن يستهدف السفارة، وأن حدوثه أمام مبناها كان من قبيل الصدفة".

31-Dec-14 03:17 AM

الخارجية الكويتية تطالب بالتحقيق مع النائب السابق الدويلة

أعلنت وزارة الخارجية الكويتية، مساء الخميس، مخاطبة النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق مع قيادي بحركة سياسية مقربة من جماعة الإخوان بشأن "إساءته" لدولة الإمارات وقياداتها.

25-Dec-14 11:34 PM