أخبار متعلقة

انهيار اقتصادي

استمرار إضراب القضاة في لبنان.. ومصير مجهول لأصحاب القضايا المعلقة

على وقع انهيار اقتصادي لم يوفر قطاعا من تداعياته يواصل القضاة في لبنان إضرابهم المفتوح منذ الصيف احتجاجا على تدهور قيمة رواتبهم وسوء الخدمات في المحاكم، ما أبقى قضايا مصيرية وملفات موقوفين معلقة

09-Dec-22 11:34 AM

بلومبيرغ: بريطانيا فقدت ثقة الأسواق.. والاقتصاد يتجه للركود

تناول تقرير لوكالة بلومبيرغ أسباب تدهور الاقتصاد البريطاني، موجها انتقادات للحزب الحاكم بالتسبب في تعميق الأزمة.

01-Oct-22 02:52 AM

اليمن تحذر من انهيار الاقتصاد وتطلب مساعدة السعودية

طالب وزير المالية اليمني، سالم بن بريك، الأربعاء، السعودية بالوقوف إلى جانب اليمن بعد وصول التضخم إلى مستويات قياسية، محذراً من انهيار اقتصاد البلاد.

16-Dec-21 03:19 AM

الانهيار الاقتصادي يكسر فرحة اللبنانيين بعيد الأضحى (شاهد)

تسبب الانهيار الاقتصادي الذي يشهده لبنان في اختفاء مظاهر الفرحة والاحتفال بعيد الأضحى هذا العام، ودفع غالبية اللبنانيين إلى التخلي عن طقوس العيد المعتادة..

31-Jul-20 02:13 PM

WP: الانهيار الاقتصادي يتسارع بوتيرة مخيفة في لبنان

​​قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن الانهيار الاقتصادي في لبنان يتسارع بوتيرة مخيفة، مع نفاد صناديق الحكومة والبنوك وجيوب المواطنين من العملة الأجنبية في آن واحد..

21-Jul-20 09:50 AM

NYT: الأسد عاجز عن منع الانهيار الاقتصادي بسوريا بالقوة

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا يتناول معاناة النظام السوري من أزمة اقتصادية أدت لانهيار العملة السورية وخلافات نادرة داخل عائلته.

16-Jun-20 04:57 PM

غزة.. أوضاع متردية تذكيها ضرائب جديدة فرضتها السلطة

أعباء اقتصادية جديدة سيجري فرضها على المواطنين في قطاع غزة مطلع شباط/ فبراير القادم، في أعقاب قرار أصدره رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يقضي بإعادة فرض ضريبة القيمة المضافة على قطاع غزة والتي توقفت منذ أحد عشر عاما بفعل أحداث الانقسام.

26-Jan-18 08:43 PM

اطبع الجنيه حتى الانهيار

النقود أو الفلوس هي شريان الحياة الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا، فبها يستطيع الناس شراء احتياجاتهم من سلع وخدمات، وبها يستطيع الناس الاحتفاظ بمدخراتهم، فيمكن أن تترجم عملك وجهدك إلى قيمة تحتفظ بها لك ،و لأولادك في المستقبل، وبها يمكن أن تقيم السلع، فيمكن لك أن تعرف عما إذا كانت اللحوم أغلى من سلعة

07-Sep-15 03:57 AM

انهيار سعر الروبل إلى أدنى مستوى له منذ أزمة 1998

سجل الروبل الروسي الاثنين، أكبر خسارة له في يوم واحد منذ الانهيار المالي في العام 1998، بسبب التراجع الحاد في سعر النفط..

01-Dec-14 09:15 PM