أخبار متعلقة

عالقون

أهالي عالقين مصريين في غزة يحذرون من تركهم للموت (وثائق)

مصريون يقولون لـ"عربي 21" أن ذويهم عالقون في قطاع غزة منذ بدء الحرب على قطاع غزة ولم يتمكنوا من المغادرة (وثائق)

15-Nov-23 10:40 AM

"الإندبندنت": ضغوط على سوناك لإخراج مئات البريطانيين العالقين في غزة

قالت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية إن رئيس الحكومة البريطانية ريشي سوناك يواجه دعوات لبذل المزيد من الجهد لتأمين خروج المواطنين البريطانيين المحاصرين في غزة، حيث لا يزال المئات عالقين بعد اليوم الثاني من عمليات الإجلاء.

02-Nov-23 10:46 PM

عائلات مزدوجي الجنسية العالقين في غزة تدين سياسة الحكومة البريطانية

أعرب أقارب البريطانيين أو مزدوجي الجنسية العالقين في غزة عن غضبهم من حكومة المملكة المتحدة بسبب التأخير في الحصول على المساعدة لأفراد أسرهم، حيث قالت الحكومة البريطانية إن حوالي 200 شخص سجلوا لدى السلطات البريطانية ليقولوا إنهم في الأراضي الفلسطينية.

26-Oct-23 08:13 PM

عالقون من غزة.. منعتهم مصر واستضافتهم الجزائر (شاهد)

منذ ما يزيد عن 7 أشهر، ينتظر العشرات من الفلسطينيين المتواجدين في الجزائر، العودة إلى ديارهم في قطاع غزة، إثر استمرار إغلاق معبر رفح البري الذي يعتبر منفذ غزة الوحيد إلى العالم الخارجي من جهة مصر.

29-Sep-20 01:59 PM

كيف ابتز السيسي المصريين والحكومات بالخارج بأزمة العالقين؟

اتهم برلمانيون ونشطاء سياسيون مصريون وكويتيون، السلطات المصرية بالمتاجرة بمواطنيهم العالقين في الخارج؛ على خلفية أزمة جائحة كورونا، قبل استقبالهم في مصر وبعده.

10-May-20 09:44 PM

سعوديون عالقون بمطار الدار البيضاء.. ما معنا فلوس (شاهد)

تسببت إجراءات النقل من وإلى السعودية، إلى جانب فرض العديد من الدول حول العالم، إجراءات صارمة في التنقل في ما بينها، إلى تكدس عدد من المسافرين السعوديين بمطار الدار البيضاء في المغرب دون مقدرة على العودة للسعودية .

20-Mar-20 06:05 PM

نداء عالقين في طرابلس يعيد "مغاربة ليبيا" للواجهة (شاهد)

أعاد نداء عشرات المواطنين المغاربة العالقين في ليبيا العاهل المغربي للتدخل من أجل إنقاذهم وإعادتهم إلى البلاد، إلى الواجهة مأساة المغاربة العالقين بها، بحسب شريط فيديو نشره جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطرابلس التابع لوزارة الداخلية الليبية. ?

29-Oct-18 05:54 PM

مئات السياح عالقون على بركان جراء الزلزال في إندونيسيا

لا يزال أكثر من 500 متنزه ومرشديهم عالقين على جبل رينجاني الوجهة السياحية المعروفة في جزيرة لومبوك الإندونيسية وذلك غداة وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب الجزيرة، بحسب ما أعلنت السلطات المحلية الاثنين..

30-Jul-18 09:11 AM