أخبار متعلقة

مسيحي

طالب مسيحي هولندي يقرر صيام "رمضان" كاملا.. لهذا السبب

أعلن طالب هولندي مسيحي صيامه خلال شهر رمضان، على الطريقة الإسلامية، مؤكدا استمراره حتى نهاية الشهر، لشعوره بالتقرب إلى الله.

05-Apr-24 12:20 PM

مفكر قبطي يثبت نبوة محمد بأدلة غير مسبوقة

في زمن كان يباهي المفكر القبطي فيه بأنه ملم بالثقافة القرآنية، وأن لسانه عربي مبين، كما رأينا في السياسي المخضرم مكرم عبيد، وغيره في هذا الزمن، فقد أخرج المفكر والكاتب نظمي لوقا، عدة كتب عن الإسلام تدل بشكل قاطع على أنه درس الإسلام دراسة مستفيضة، ومنصفة..

27-Jul-23 10:11 AM

تنظيم الدولة بسيناء يبث فيديو قتل مسيحي رميا بالرصاص

بث تنظيم الدولة الأحد، مقطع فيديو يظهر لحظة قتل مواطن مصري مسيحي، يدعى نبيل حبشي (61 عاما)، في مدينة بئر العبد شمال سيناء، وذلك رميا بالرصاص، بحجة دعم المسيحيين للجيش المصري..

18-Apr-21 08:19 PM

هروب "مدع للنبوة" من جنوب أفريقيا قبل محاكمته بالفساد

هرب واعظ مسيحي مدع للنبوة برفقة زوجته من جنوب أفريقيا إلى موطنه الأصلي مالاوي، قبل محاكمته في قضايا فساد، بعدما أطلقت السلطات في جوهانسبرغ سراحهما بكفالة..

16-Nov-20 06:35 AM

سخرية من اعتقال نظام السيسي لمسيحي بـ"تهمة الإخوان"

قال الناشط السياسي المصري عبد الله الشريف، إن شابا مسيحيا اعتقل خلال تظاهرات شهر أيلول/سبتمبر الماضي ضد نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي لكن تهمته كانت الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين.

07-Oct-19 05:39 PM

تصريحات مثيرة لرجل دين مسيحي حول داعش والأسد وروسيا

اعتبرت تصريحات رجل دين مسيحي سوري حول نظام الأسد وتنظيم الدولة والدور الروسي في سوريا مثيرة؛ كونها تأتي في اتجاه معاكس لما يحبذه النظامان السوري والروسي.

13-Jan-18 01:56 AM

مفكر مسيحي مصري: آيتان في القرآن تُنهيان صراعات العالم

قال المفكر المسيحي المصري، نبيل لوقا بباوي، الأحد، إنه في أثناء دراسته للشريعة الإسلامية، استوقفته آيتان يمكنهما إنهاء جميع الصراعات في العالم أجمع..

13-Mar-17 03:49 PM

إعلان جديد لشركة "أمازون" يلقى ترحيبا عالميا (شاهد)

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم الإعلان الترويجي الجديد لشركة أمازون الأمريكية العملاقة.

18-Nov-16 12:27 AM

مسيحيون على قوائم إسلاميي الأردن الانتخابية.. لماذا؟

يخوض خمسة مسيحيين الانتخابات النيابية القادمة في الأردن، من خلال الترشح عبر قوائم "التحالف الوطني" المدعومة من حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين..

23-Aug-16 12:43 PM

لماذا أضيئت نافورة ريفي الشهيرة في روما باللون الأحمر؟

غطى الضوء الأحمر بشكل كامل نافورة تريفي الشهيرة في روما الجمعة، وذلك تجسيدا للتضامن مع بعض الدماء التي تسيل في العالم، لكن هذا التضامن مع دماء من؟

30-Apr-16 03:09 AM

"أبانوب".. مسيحي يتحدى السيسي: عواد باع أرضه (فيديو)

تحدَّى الشاب المسيحي "أبانوب عاطف" أجواء التضييق التي يفرضها رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي على البلاد، وسجل اعتراضه على تنازل السيسي عن السيادة المصرية على جزيرتي "صنافير وتيران" في قلب ميدان "التحرير"..

12-Apr-16 01:21 PM

فارس: "قائد الثورة يتفقد أسرة شهيد مسيحي" في عيد الميلاد

قالت وكالة أنباء "فارس" إن مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي زار "أسرة شهيد مسيحي شارك في الثورة" لتهنئتها بعيد الميلاد..

27-Dec-15 09:16 AM

شاب مسيحي يمزق القرآن بجامعة أمريكية (فيديو)

مزق شاب مسيحي القرآن الكريم، في جامعة أمريكية، بولاية أوهايو، أمام عدد من المتظاهرين وسط ترديد عبارات "لا للإسلام"، وكذلك التهكم على حرمة المصحف الشريف بعبارات مسيئة.

09-Oct-15 01:49 AM

سياسي مسيحي لبناني: هزائم حزب الله لا تقاس بعدد قتلاه فقط

حذر سياسي لبناني مسيحي من فريق الرابع عشر من آذار مما قال أنها إشكاليات ستواجه حزب الله بعد عودته إلى لبنان، لافتا إلى أن "هزائم الحزب لم تعد تقاس بعدد القتلى في صفوف عناصره، بل بالإشكاليات التي ستواجهه بعد عودته إلى لبنان"، مشيرا إلى ان "الأزمة داخل بيئته ومجتمعه وناسه".

19-Jul-15 04:28 PM

مسيحي ينضم إلى حركة النهضة التونسية

قالت صحيفة تونسية إن مسيحيا يحمل الجنسية التونسية؛ انضم مؤخّرا إلى مكتب حركة النهضة الإسلامية بمحافظة بن عروس، حيث حظي طلبه بالقبول بشكل رسمي..

11-Apr-15 01:04 PM

أول زواج رسمي في جنوب أفريقيا بين مسيحي ومسلمة

شهدت جنوب أفريقيا أمس السبت، أول حالة زواج رسمي لمعتنقي ديانتين مختلفتين، لرجل مسيحي وسيدة مسلمة..

22-Mar-15 10:09 AM

خبر عاجل